منوعات

“كواي” يطلق مسابقة طبخ في رمضان بمشاركة كبار الطباخين في الشرق الأوسط

أعلن تطبيق كواي، المنصة الرائدة عالميا في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، عن إطلاق مسابقة لطبخ وصفات رمضانية على التطبيق في الأول من ابريل 2022، حيث تجمع المسابقة بعض أشهر الطباخين في الشرق الأوسط الذين يقومون بعرض طرق إعداد وصفات الطبخ الرمضانية الشهية المختلفة على تطبيقكواي، فيما يقوم المشتركون على التطبيق بالدخول في المسابقة من خلال مشاركة مقاطع الفيديو التي تظهر قيامهم بإعداد أشهى الوصفات الرمضانية للفوز بالمسابقة.

وتشهد المسابقة مشاركة النجمة المصرية أيتن عامر، إلى جانب أشهر الطباخين فاطمة أبو حاتي، وهشام باعشن، وأمل الترك، وهديل بخاري، وأحمد عزيز، الذين يضعون لمساتهم الفريدة على الأطباق الرمضانية المميزة ويقومون بتشجيع متابعيهم في جميع أنحاء المنطقة على المشاركة في المسابقة من خلال مشاركة مقاطع فيديو تظهر قيامهم بطبخ أشهى الأطباق الرمضانية. ويشارك الطباخين أيضا في فقرة “Chef Live Week” حيث يقومون بعمل بث حي على تطبيق كواي يقومون من خلاله بمشاركة النصائح الخاصة بطبخ أشهى الوصفات الرمضانية.

ويقوم المشاركون في المسابقة بنشر المحتوى الخاص بهم على هاشتاج #RamadanRecipe حيث يمكنهم الفوز بجوائز نقدية، بالإضافة إلى الحصول على الفرص الترويجية المتنوعة على منصة كواي. ويأتي ذلك في إطار تعزيز مهمة كواي بإعطاء الأولوية الدائمة لتقديم المحتوى الإبداعي وتعزيز القدرة على الإبداع في صناعة المحتوى وأن يكون كواي محركا دائما للفرص للمستخدمين وصناع المحتوى.

وسيحصل على الجائزة الكبرى المتسابق الذي يتصدر جميع فئات التحدي وهي #RamadanDessert, #RamadanAppetizer, #RamadanMainDish ، حيث سيفوز بجائزة #أفضل_وصفة ويتم منحه 1000 دولار أمريكي نقدًا، بينما سيحصل الفائزون الخمس الأوائل عبر فئات التحدي الثلاث على 500 دولار أمريكي. وسيتم اختيار الفائزين بناءً على عدد الأصوات التي يحصلون عليها بالإضافة إلى عدد المشاهدات والإعجابات التي تحصدها مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
وبإطلاقه حملات كهذه، يواصل كواي تسليط الضوء على صناع المحتوى الحاليين والمواهب الصاعدة في هذا المجال، حيث يزودهم بمنصة تساعدهم على نشر المحتوى الخاص بهم وتوسيع قاعدة المعجبين.

أحمد فتحي

صحفي ورئيس تحرير جريدة المؤتمر الالكترونية، باحث فى العلوم الاقتصادية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى