تقارير

دكتور عبدالحميد الوزير: العقار أفضل وسيلة للادخار

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري: إن العقار من أقوى مصادر الحفاظ علي المدخرات وزيادتها وأن العقار كان وسيظل الملاذ الآمن لتحقيق عائد استثماري مرتفع ومُرضي.

وأوضح أن القطاع العقاري يشهد زيادة في الأسعار بنسبة تتراوح بين 20 % إلى 30 % سنويا، موضحا أن العائد الاستثماري للعقار لا يتعلق فقط بشراء العقار فحسب ولكن يتعلق أيضا بالعمليات القائمة عليه من إيجار وإعادة بيع وغيرها.

وتابع: أن من أهم أسباب العائد الاستثماري المرضي الاختيار الجيد سواء للشركة صاحبة المشروع أو المشروع ذاته وموقعه وخدماته وحتى اختيار الوحدة السكنية نفسها.

وأضاف: أن اختيار شراء وحدات تحت الإنشاء له مميزات عدة منها الاستفادة بالتسهيلات المقدمة على ثمن الوحدة؛ فأنت تستثمر في وحدة سكنية كاملة بمجرد دفع مقدمها.

وأشار إلي إن شركة أرابيسك للتطوير العقاري تحرص على توفير العديد من المشاريع الجديدة داخل وخارج القاهرة الجديدة لتتيح للعميل العديد من الاختيارات المرضية والمتنوعة.

وأكد أن هناك العديد من الشركات العقارية توسعت في خطتها المستقبلية وتم إطلاق العديد من المشروعات على مستوى المدن الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى