منوعات

كايرو فستيفال سيتي مول يستضيف الفنان الأردني عزيز مرقة في حفل غنائي

احتفالاً بنهاية مهرجان صيف 2022

استضاف كايرو فستيفال سيتي مول الفنان الأردني عزيز مرقة لختام فعاليات موسم صيف 2022 والذي جاء تحت شعار“There is More to Sea”. وتميز الحفل بتقديم عزيز مرقة لمجموعة من أشهر أغانيه وامتاع الحاضرين. ويأتي استضافة كايرو فستيفال سيتي مول لهذا الحفل في إطار استراتيجيته التي تحرص على توفير تجارب ترفيهية متميزة وأفضل الفعاليات لكل موسم صيفي.

أقيمت الحفلة الغنائية في مسرح Amphitheater الذي يتمتع بإطلالة متميزة على النافورة الراقصة، مما يتيح لجميع الجمهور الرؤية بشكل متميز. هذا بالإضافة الي توافر العديد من المطاعم التي تحيط بالمسرح من جميع الاتجاهات والتي تمنح الفرصة للعائلات والشباب الاستمتاع بأجواء احتفالية استثنائية.

واحتفالا بختام مهرجان الصيف، قدم كايرو فستيفال سيتى مول دعوات مجانية للزائرين الذين قاموا بالتسوق فى المول خلال مهرجان الصيف. وقد استمر مهرجان الصيف اليوم لما يقرب من شهرين، حيث قام المول بتنظيم العديد من الفعاليات والمسابقات لترفيه زوار المول. بالإضافة إلى ذلك، جذبت تلك الفعاليات سواء كانت بالمول أو عبر الإنترنت المزيد من العائلات والشباب. ليأتى الختام اليوم ٢٦ أغسطس بحفلة الفنان الأردني عزيز مرقة.

جدير بالذكر أن كايرو فستيفال سيتي مول فاز بجائزة ICSC Maxi Award الذهبية في لاس فيجاس، تقديراً لجهوده الإيجابية في تنشيط قطاع التجزئة، بجانب التزامها بتطبيق المعايير العالمية للمراكز التجارية، وذلك عبر حملته الصيفية في 2021، والتي تميزت بالابتكار والإبداع، بداية من الفكرة الرئيسية إلى التنفيذ على أرض الواقع. ويعد كايرو فستيفال سيتي مول الوجهة الأولى للتسوق والترفيه في القاهرة، حيث يرتكز على مساحة 10,755 مترًا مربعًا ويحتوي على أكثر من 300 متجر و95 مطعمًا ومقهى. كما يضم هايبر ماركت كارفور ومتجر رئيسي للأثاث المنزلي ومتجران متعددا الأقسام، وجميعها مخدومة بـما يقرب من 7000 مكان لوقوف السيارات للتيسير على الزائرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى