عاجل

كارفور وفيزا تتعاونان لإرسال خمسة فائزين من مشجعي كرة القدم لحضور كأس العالم FIFA قطر 2022

 وقعت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، اتفاق شراكة مع فيزا، الشريك العالمي الرسمي لخدمات الدفع في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™، وذلك بهدف من مرفق لسيادتكم خبرمن شركة كارفور ح خمسة من عشاق وجمهور كرة القدم، رحلة لحضور كأس العالم FIFA قطر 2022 ™. وسيتمكن عملاء كارفور، الذين ينفقون بقيمة 2000 جنيه مصري أو أكثر في أي من فروع كارفور أو عبر الإنترنت، من خلال بطاقات فيزا الخاصة بهم، الدخول في المسابقة التي تبدأ اعتباراً من 06 سبتمبر وتمتد حتى 27 سبتمبر.

 وستتاح الفرصة أمام عملاء كارفور، للفوز برحلات سفر لحضور مباريات الافتتاح، أو مباريات الدور16 أو نصف النهائي. وستشمل مجموعة الجوائز المميزة، رحلات السفر من وإلى قطر، بالإضافة إلى الإقامة في فندق من فئة 5 نجوم لمدة تصل إلى أربع ليالٍ، وفرصة لمشاهدة مباراتين لكل فائز بالإضافة إلى شخص آخر مقرب إليه. وإلى جانب هذه الجوائز الكبرى، يقدم كارفور مكافآت إضافية تشمل 20 بطاقة هدايا قيمة الواحدة 1000 جنيه مصري و5 شاشات تلفاز حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع بالحدث المرتقب بطريقة مريحة ومميزة وهم في منازلهم.

 وقال فيليب بيجييون، مدير كارفور مصر لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “نحن متحمسون لشراكتنا مع فيزا لنقدم لعملائنا رحلة العمر إلى كأس العالم FIFA ™. وتسعى كارفور دائماً إلى تزويد عملائها بتجارب فريدة من نوعها واستثنائية، لذلك يسعدنا المشاركة في هذه الاحتفالات الخاصة بهذا الحدث المميز والتعاون وتوحيد جهودنا لنكون جزءاً من الحدث الأبرز والأهم على مستوى العالم الذي يتم استضافته للمرة الأولى في المنطقة“.

 وقالت ملاك البابا، مدير عام شركة فيزا مصر: “فخورون باغتنام الفرصة للتعاون مع كارفور في هذه المبادرة المشوقة لعملائهم، حيث تسعى فيزا دوما لإيجاد حلول مبتكرة تحقق المعاملات المالية السلسة للعملاء وترفع من جودة حياتهم بكافة الصور. و يأتي هذا التعاون بميزة إضافية وهي تشجيع عملائنا للمشاركة في هذا الحدث الحيوي واسع الشعبية وهو كأس العالم لكرة القدم بدولة قطر لعام 2022.”

 وقال عصام الدالى، رئيس قسم المبيعات التجارية والاستحواذ لمنطقة شمال إفريقيال والمشرق و باكستان لدى شركة فيزا: “يسعدنا التعاون مع كارفور لمشاركة هذه التجربة الرائعة في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ مع عملاء كارفور. ويشكل هذا العرض الترويجي طريقة مميزة لمكافأة عملاء كارفور في كل مرة يتسوقون ويدفعون من خلال بطاقات فيزا، وبالتالي توسيع نطاق مميزات وفوائد الاقتصاد الرقمي لتشمل المزيد من المستهلكين في مصر. ونحن ندرك، أن هذه الخطوة من شأنها أن تساهم في زيادة الأفضلية لتجارب الدفع المريحة والآمنة قبل انطلاق بطولة كأس العالم”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى