سيارات

في سياق خطتها للتواجد مع عملائها في جميع المحافظات…. تويوتا إيجيبت تفتتح مركزها الموسمي المتكامل في “العلمين الجديدة”

منصف: نظرًا لثقة العملاء في جودة خدمات مجموعة تويوتا إيجيبت، حريصين على التواجد معهم خلال فصل الصيف من خلال مركز خدمة موسمي جديد في مدينة العلمين

استمرارًا لإنجازاتها المتتالية، افتتحت مجموعة تويوتا إيجيبت مركزها الموسمي الجديد (المتكامل) بمحطة وقود وطنية ـــــ الكيلو 115 ـــــ طريق الإسكندرية ــ مطروح بمدينة العلمين الجديدة، لتوفير خدمات مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع والصيانة وتوفير قطع غيار، ويأتي افتتاح المركز الجديد في إطار حرص مجموعة تويوتا إيجيبت على خدمة عملائها والتواجد معهم في جميع المحافظات.


وبهذه المناسبة، صرح السيد / أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت قائلا” دائما ما نسعى لخدمة عملائنا أينما تواجدوا ولذا قمنا بافتتاح مركزنا الموسمي الجديد في مدينة العلمين الجديدة وتوطيد مكانة علامة سيارات تويوتا لدى العميل المصري ونأمل من خلال تنفيذ خطتنا المستقبلية للتوسع الجغرافي في مختلف المحافظات في الجمهورية أن نكون على مقربة دائمًا من عملائنا واستكمال نجاحات تويوتا إيجيبت وإرثها العريق في مصر”.
والجدير بالذكر أن مركز تويوتا الموسمي في مدينة العلمين الجديدة يقدم كافة الخدمات المختلفة لعملاء تويوتا وأيضا الشركات التي تعمل في إنشاء هذه المدينة الضخمة. حيث تشمل هذه الخدمات صيانة السيارات للأفراد والشركات، مبيعات قطع غيار وزيوت تويوتا الأصلية. كما أنها ولأول مرة أتاحت الفرصة لعملاء تويوتا في الساحل الشمالي الاستفسار عن سيارات تويوتا الجديدة وخدمه استبدال السيارات ومبيعات الإكسسوارات المختلفة. هذا بجانب توفير خدمه المساعدة على الطريق (Road Side Assist) لمزيد من الطمأنينة لعملائها.
مواعيد عمل المركز الجديد في مدينة العلمين الجديدة من 4 مساء وحتى 10 مساءًا كل أيام الأسبوع.
يعمل مركز “العلمين الجديدة” المتكامل وفقاً لأحدث برامج شركة تويوتا موتورز كوربوريشن العالمية لخدمة العملاء والوكلاء والتي تخضع للتقييمات الدورية لضمان الجودة، ويعتمد المركز أيضًا على نخبة منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين على أعلى معايير الكفاءة العالمية والحاصلين على العديد من الشهادات المعتمدة، علاوة على ذلك يوفر المركز خدمات المساعدة على الطريق وخدمات المركبات وخدمات بيع قطع الغيار الأصلية وتغيير وبيع الزيوت الأصلية لتويوتا، كما يوفر المركز نقطة لخدمة مبيعات السيارات الجديدة.
تغطي فروع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت الحالية العديد من المحافظات منها القاهرة والجيزة و6 أكتوبر والإسكندرية والإسماعيلية والمنصورة وجنوب سيناء. فضلاً عن ذلك، تمتلك مجموعة شركات تويوتا إيجيبت شبكة كبيرة مكونة من 19 موزعًا معتمدًا في مختلف المحافظات لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع، وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.
جدير بالذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت قد تأسست في العام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور ثلاثة وأربعين عاما في مصر، استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري. هذا وقد حصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على جائزة التفوق الماسي لفوز الشركة بجائزتين ذهبيتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا. وتوفر المجموعة فرص عمل لنحو أكثر من 850 عاملًا وموظفًا على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى