تقارير

في اليوم العالمي للمياه: مجموعة علامات LIXIL التجارية الرائدة تساهم بقوة في حل أزمة المياه والصرف الصحي

· تُساعد علامات LIXIL التجارية INAX، GROHE، وAmerican Standard، على الاستهلاك المسؤول للمياه وتعزيز الوعي في البلاد التي تعاني من الإجهاد المائي

· تُكثف العلامة التجارية SATO الجهود لبناء اقتصادات تتمتع بمرافق صرف صحي مستدامة

المياه شريان الحياة وبدونها لا نستطيع العيش، وتتعرض المياه في وقتنا الحاضر لعدد من التحديات، مما يحتم علينا ضرورة الاهتمام بها وترشيد استهلاكها والعمل على تنميتها والحفاظ على مصادرها ومواردها. حاليا يفتقر 2 مليار شخص حول العالم إلى خدمات الحصول على المياه الآمنة، في حين يعيش 2.3 مليار شخص في الدول التي تعاني من الإجهاد المائي. وقد رفع اليوم العالمي للمياه الذي يتم الاحتفال به في 22 مارس من كل عام شعار “تسريع وتيرة التغيير لحل أزمة المياه والصرف الصحي”، وهي أزمة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالتقدم في تحديات الاستدامة العالمية الرئيسية الأخرى ، بما في ذلك الصحة والجوع والتعليم والتنمية الاقتصادية.

 تلتزم شركةLIXIL  (“LIXIL”, TSE Code: 5938) الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع منتجات المياه والإسكان، بتحقيق الهدف السادس من أهداف التنمية المستدامة والذي ينص على: “ضمان توافر المياه وخدمات الصرف الصحي وإدارتها المستدامة للجميع”. ومن أجل تحقيق هدفها “جعل المنازل الأفضل حقيقة واقعة للجميع، في كل مكان”، توفر LIXIL الحلول التي تُمكّن الجميع من استخدام المياه بطرق أكثر استدامة وذكاءً وأمانًا. وعلى الرغم من أن هذا الهدف ينطلق بداية من الاستخدام المسؤول للمياه في عملياتها الخاصة، إلا إنه يمكن إحداث الفرق الحقيقي من خلال توفير المنتجات والابتكارات التي تحافظ على المياه والطاقة – والتمكين من الحصول على المياه الصالحة للشرب – ومن خلال الدعوة إلى تبني الحلول والسياسات الذكية لإدارة واستخدام المياه. اليوم، تسخّر LIXIL خبرتها لتسهيل الوصول إلى المياه وتحسين جودتها، وزيادة الأمن المائي للمجتمعات.

 مساعدة المستهلكين على الحفاظ على المياه باستخدام المنتجات المبتكرة

 تُقدم مجموعة LIXIL من العلامات التجارية المتميزة ، كافة المنتجات التي تلبي وتخدم العديد من تفضيلات وأنماط الحياة المختلفة، مع المساعدة في تقليل استهلاك المياه وزيادة الحفاظ على المياه وسلامتها.

 وتكمن أحدث التقنيات في العلامة التجارية INAX إحدى علامات LIXIL. فعلى سبيل المثال، يقوم صنبور Navish الذي يعمل بدون استخدام اليدين، بوقف تدفق المياه تلقائيًا، باستخدام تقنية الاستشعار المدمجة بما يُسهم في تقليل استهلاك المياه بنسبة 30% مقارنة بالصنابير التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، يحقق مرحاض INAX SATIS توفيرًا كبيرًا في المياه دون المساومة على الأداء.حيث يُمكن أن يوفر ما يصل إلى 49% من المياه مقارنة بالمراحيض التقليدية، والتي تستخدم ثمانية لترات من الماء لكل عملية تدفق.

 كما تقدم علامة LIXIL التجارية American Standard مرحاض Studio S، والذي يستخدم جالونًا واحدًا فقط (3.8 لتر) من الماء لكل تدفق – ما يقرب من 40% أقل من معيار الصناعة الأمريكية – ويتم ذلك بفضل تقنية التدفق المبتكرة PowerFlow. ولتحسين جودة وسلامة المياه في المطبخ أيضًا، يحتوي صنبور المطبخ Saybrook من العلامة التجارية American Standard على فلتر يعمل بتقنية الترشيح التي تساعد على إزالة الشوائب مثل الرصاص والكلور والجزيئات الصغيرة من مياه الصنبور، مما يوفر مياه شرب آمنة بلمسة زر واحدة.

 خطوة جديدة نحو التغيير في تكنولوجيا الحفاظ على المياه

 وباعتباره أحد الابتكارات التي تهدف إلى تعزيز كفاءة استخدام المياه في الحمام، طرحت العلامة التجارية جروهي GROHEإحدى علامات LIXIL مؤخرًا، نظام دش GROHE Everstream لإعادة تدوير المياه. ويساعد هذا النظام على إعادة استخدام الماء في عملية الاستحمام، فهو مصمم لخلق تجربة استحمام تلبي جميع التوقعات مع استخدام أقل قدر ممكن من المياه العذبة والطاقة. ويعمل نظام الدش على تقليل استخدام المياه بنسبة تصل إلى 75% واستخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 66% لفترة الاستحمام التي تستغرق 10 دقائق.

 تكثيف الجهود لبناء اقتصادات تتمتع بمرافق صحية مستدامة

 تعتبر مبادرات الصرف الصحي واحدة من مجالات التركيز الثلاثة في استراتيجية LIXIL الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، وتهدف مبادرات الصرف الصحي الخاصة بـ LIXIL إلى ابتكار حلول لتحسين الصرف الصحي والنظافة الصحية لـ 100 مليون شخص بحلول عام 2025.

 كجزء من هذا الإلتزام، تقدم شركة SATO للأعمال التجارية والاجتماعية – إحدى العلامات التجارية لشركة LIXIL – حلولًا مبتكرة وميسورة التكلفة للمنتجات الخاصة بغسل اليدين والمراحيض للمجتمعات المحرومة، ووقعت شراكات مع المنظمات ورواد الأعمال، على الصعيدين العالمي والمحلي، لزيادة توفير هذه المنتجات. وفي الآونة الأخيرة، احتفلت SATO بعقدها الأول في التشغيل، مما أثر على حياة أكثر من 35 مليون شخص في 45 دولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى