عرب

فورس بوينت تفتتح مكتبها الجديد في الرياض

الشركة الرائدة تعزز حضورها في منطقة الشرق الأوسط وتلتزم بخدمة الشركاء والعملاء الحاليين والمستقبليين في جميع أنحاء المنطقة

 أعلنت فورس بوينت، الشركة الرائدة في مجال الحلول الأمنية الإلكترونية، عن افتتاح مكتب فورس بوينت العربيةالجديد في الرياض ضمن استراتيجيتها الخاصة بالنمو والتوسع في منطقة الشرق الأوسط. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بالتطوير المتواصل لأعمالها التجارية وتعزيز ثقة العملاء الحاليين والمستقبليين والشركاء الاستراتيجيين في المنطقة.

وتتعاون فورس بوينت مع الجهات الحكومية والتجارية في المنطقة لدعم وتسريع استراتيجية التحول الرقمي، وتأمين بنية تحتية رقمية متينة في المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. وعززت استثمارات فورس بوينت الواسعة جهود التحول الرقمي في القطاع الأمني من خلال تبسيط الإجراءات الأمنية، وذلك في إطار التزامها الراسخ بالاستثمار في المنطقة.

وتواصل المؤسسات، على اختلاف أحجامها،تحولها من منهجية الفرق المسؤولة عن إدارة العديد من المنتجات المخصصة نحو اعتماد منصة موحدةلخدمة الوصول الآمن، التي تحد من أعباء إدارة الشؤون الأمنية والمخاطر والتكاليف التي تتحملها الشركات. وعززت الشركة من خلال استثماراتها في العامين الماضيين عروض منصتها الأمنية المتكاملة، وهي الشركة الأمنية الوحيدة التي توفر اليوم  خدمة الوصول الآمن وحماية البيانات بشكل حصري.

  • ويستعد مكتب فورس بوينت العربية، الواقع في أبراج العليا في قلب منطقة الأعمال المركزية في الرياض، لظهوره الأول على مستوى المنطقة في مؤتمر ليب 23 بالتعاون مع شركة مايند وير، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويشارك المكتب في ليب 23 من خلال جناح مخصص يضم محطات تجريبية عملية مميزة تعرض أحدث ابتكارات الشركة، بما في ذلك منصة فورس بوينت وَن وخدمة ربط الشبكات الآمنة وحل منع تسريب البيانات وحل تفكيك وإعادة بناء المحتوى باستخدام نماذج أمان الثقة الصفرية، والتي تقدمها الشركة الرائدة ضمن حل خدمة الوصول الآمن وحماية البيانات. وتنطلق فعاليات مؤتمر ليب 2023 من 6 حتى 9 فبراير 2023 في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سامر ضيا، نائب رئيس الأسواق الناشئة في فورس بوينت: “واكبنا حركة النمو المستمرة والاستثنائية التي شهدتها المنطقة على مر السنوات. وتوسع فورس بوينت حضورها في منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح مكتب فورس بوينت العربية الجديد في الرياض إلى جانب المشاركة في مؤتمر ليب، ما يشكل خطوةً أساسيةً في تعزيز ثقة العملاء والشركاء والمساهمة في دعم وتسريع مفهوم الابتكار ودفع نمو قطاع التكنولوجيا في جميع أنحاء المنطقة”.

وأضاف ضيا: “نتطلع للترحيب بعملائنا الحاليين والمستقبليين ضمن الجناح (H3 E50) في مؤتمر ليب 23 لمناقشة التحديات التي تواجه أعمالهم التجارية وكيفية مساعدتهم على حلها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى