تقارير

“فوربس” تُكرم هاني أمان الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية “ايسترن كومباني”

احتفال بنجاح قادة الأعمال والمبدعين..

كرمت “فوربس الشرق الأوسط” هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية “إيسترن كومباني” خلال احتفالها بنجاح قادة الأعمال والمبدعين المصريين ضمن قائمة أقوى 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2021، وذلك لما شهدته الشركة خلال الفترة السابقة من نجاحات كبيرة.
وأقامت فوربس بهذه المناسبة احتفالية كبيرة كرمت خلالها صناع النجاح في مصر، ممن أدرجوا في قوائم فوربس على مستوى الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل سحور حضره عدد كبير من الشخصيات وأهم الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات العامة والخاصة في مصر. الذين أكدوا على المناخ الجيد الذي توفره مصر للاستثمار والدعم الذي يتلقاه رواد الأعمال والمبدعين الشباب للنهوض باقتصاد البلاد والمنطقة عمومًا.
تعليقا على هذا التكريم أعرب هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية “إيسترن كومباني” عن سعادته بهذا التكريم، وبالنجاحات التي استطاعت الشركة الشرقية تحقيقها خلال الفترة الماضية كواحدة من أكبر القلاع الصناعية في مصر، لافتا إلى أن الشركة استطاعت زيادة الإنتاج ونمو في الايرادات لتنافس الشركات العالمية الكبرى في دول المنطقة، وحققت أرباحا قياسية خلال العام الماضي.
وتوجه أمان بالشكر لفوربس الشرق الأوسط خلال تلقيه التكريم، مشيدا بالدور الذي تلعبه في إلقاء الضوء على قادة الأعمال الناجحين ورواد الأعمال والشباب المتميزين بما يساهم في نقل صورة جيدة وحقيقية عن الاستثمار في مصر والنجاحات المتحققة فيه
وقد شمل التكريم معظم الشخصيات التي ظهرت في قوائم وتصنيفات فوربس للعام الماضي، لإسهامهم في قطاعات الأعمال بمصر، ومنطقة الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم، ضمن 10 فئات تتوزع على عدة قطاعات، مثل الرعاية الصحية، والعقارات والإنشاءات، وبنوك الاستثمار، والشركات العامة، وسيدات الأعمال، والشركات الناشئة، وشملت قوائم مختلفة من بينها: أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط، وأقوى الشركات العقارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأكثر الشركات الناشئة تمويلاً. كما تم تكريم سيدات الأعمال والمبدعين الشباب تحت سن الـ30.
جدير بالذكر أن صافي أرباح الشركة الشرقية حقق 4.280 خلال العام المالي المنتهى يونيو 2021 فيما حقق إجمالي إيرادات النشاط 64 مليار جنيه خلال نفس العام، وبلغ حجم إنتاج الشركة الكلي من السجائر حوالي 94 مليار سيجارة.

أحمد فتحي

صحفي ورئيس تحرير جريدة المؤتمر الالكترونية، باحث فى العلوم الاقتصادية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى