تمويل

فوربس تختار QNB الأهلي فى المرتبة الثانية ضمن قائمة أقوى 50 شركة في مصر لعام 2022

استكمالًا لنجاحاته تم اختيار بنك قطر الاهلى مصر ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لـ “أقوى 50 شركة في مصر لعام 2022″، وذلك بعد تحقيقه قيمة سوقية 2 مليار دولار، وسجلت مبيعاته 1.9 مليار دولار، وحقق البنك أرباحًا بقيمة 410 ملايين دولار، وبلغت أصوله 19.3 مليار دولار .

وتضم قائمة “أقوى 50 شركة في مصر لعام 2022” الشركات الأكثر ربحية والأعلى قيمة في الدولة. وقد أعدت القائمة وفقًا للمعلومات والبيانات المالية للشركات المدرجة في البورصة المصرية، التي صّنفت بالاعتماد على القيمة السوقية والمبيعات وإجمالي الأصول وصافي الأرباح.

نبذة عن فوربس الشرق الأوسط

تصدر فوربس الشرق الأوسط وفق ترخيص من علامة Forbes التجارية العالمية كإصدار خاص بالعالم العربي، وتسعى لتعزيز صحافة الأعمال. تغطي منصاتنا عبر الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي الأخبار العاجلة حول مواضيع تشمل المليارديرات، والشركات، والاستثمارات، والتكنولوجيا، والاقتصاد، وريادة الأعمال، والقيادة، وأسلوب الحياة الفاخر. تضم مجلتنا الشهرية مقابلات حصرية مع القادة الأكثر تأثيرًا وابتكارًا في الشرق الأوسط، وتنشر باللغتين الإنجليزية والعربية مع إتاحة نسخ رقمية للقراء الإقليميين والعالميين على موقعنا الإلكتروني.

وسعت علامة فوربس الشرق الأوسط وجود علامة Forbes في مجال الصحافة في جميع أنحاء العالم العربي، من خلال إجراء أبحاثها الشاملة الخاصة بها لنشر قوائمها التي تتم وفق منهجيات دقيقة. ويجذب محتواها قادة الأعمال والمستثمرين، وجمهورًا واسعًا من المديرين التنفيذيين الطموحين والمؤثرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى