عرب

فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد يطلق باقة من عروض الإقامة والتجارب الحصرية لموسم الصيف

أعلن فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد عن إطلاق مجموعةٍ واسعة من عروض الإقامة الحصرية وتجارب أسلوب الحياة الفريدة، ما يتيح لضيوفه الاستمتاع بأجواء الصيف المميزة في العاصمة الإماراتية مع اقتراب العطلة الصيفية من نهايتها.

ويوفر الفندق لعشاق الأنشطة الصيفية باقةً حصرية من التجارب الفاخرة والمخصصة، حيث يتيح للعائلات والأصدقاء والأزواج الاستمتاع بعروض الإقامة الفاخرة وجلسات السبا العلاجية وتجارب البرانش المميزة، بالإضافة إلى فرصة استكشاف المنتزهات الترفيهية لعشاق المغامرة والحماس.

ويوفر منتجع كونراد سبا الصحي لمحبي أجواء الراحة والاسترخاء جلسات علاجية باستخدام منتجات أمرا، بينما يقدم رايز بار عرض برانش جاتسبي مساء كل يوم جمعة.

ويطلق مطعم ناهام قائمة برانش تشاركية جديدة تضم تشكيلةً من المأكولات الشهية والمشروبات المنعشة التي تلبي جميع الأذواق بعد ظهر كل يوم سبت.

عرض البرانش والإقامة

 يستقبل كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد ضيوفه في مطعم ناهام الذي يقدم لهم عرض البرانش والإقامة المميز ليرتقي بمستوى تجارب الصيف الترفيهية.

ويأخذ العرض الضيوف في رحلة غامرة من خلال الأطباق الجديدة والشهية والمشروبات المنعشة والأجواء المفعمة بالمرح في مطعم ناهام، ويتيح لهم إجازة تتضمن العديد من تجارب أسلوب الحياة الفريدة والمرافق الحديثة في الفندق.

كما يتضمن العرض الوصول إلى الشاطئ الخاص وحوض السباحة الخارجي وجناح اللياقة البدنية في الفندق الفاخر، فضلاً عن إمكانية تسجيل الوصول المبكر الساعة 12 ظهراً وتسجيل المغادرة المتأخر الساعة 3 عصراً (بحسب التوافر).

تبدأ أسعار عرض البرانش والإقامة من 1200 درهم إماراتي لشخصين، متضمنة الإقامة ووجبتي إفطار وبرانش ومشروبات خاصة بالمطعم، بالإضافة إلى خصم 20% على جلسات المنتجع الصحي العلاجية وخصم 20% على المأكولات والمشروبات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى