أخبار

فتوح: هدفنا الحفاظ علي الطابع الاستثماري والسكني الاستراتيجي لمدينة بدر لخدمة الجمهورية الجديدة

عمرو فتوح عضوا بمجلس أمناء مدينة بدر

اختير عمرو فتوح نائب رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال، وعضو المكتب التنفيذي لجمعية مستثمري بدر‏، عضوا بمجلس أمناء مدينة بدر.

وقال فتوح، إن مجلس الأمناء سيعمل بالتعاون مع جهاز مدينة بدر ووزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، علي الحفاظ علي الطابع الصناعي والسكنى والخدمي لمدينة بدر وكل من شأنه تعظيم استغلال موقعها الاستراتيجي والمحوري في تنمية وخدمة الجمهورية الجديدة.

وأضاف “فتوح”، سنعمل على تعظيم القيمة الاقتصادية والتنموية لمدينة بدر في مجالات التشغيل والتوظيف وجذب الاستثمارات المباشرة وتلبية احتياجات التنمية في العاصمة الجديدة ومناطق شرق القاهرة من مختلف الصناعات والمنتجات الوطنية والخدمات والعمال والمهندسين.

وأكد أن مدينة بدر شهدت في السنوات الماضية اهتمام رئاسي وحكومي كبير وأول مدينة يطبق عليها مبادرة الإسكان الاجتماعي ويتوافر بها كل مقومات التنمية من جامعات ومدارس وخدمات وصناعات واستثمارات مختلفة بالإضافة إلى موارد وطاقات بشرية ضخمة.

واوضح نائب رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال، عضو المكتب التنفيذي لمستثمري بدر، أن مدينة بدر ينتظرها مستقبل واعد وفرصة جيدة للمستثمرين ورجال الأعمال خاصة مع انتقال الجهاز الإداري للدولة وافتتاح الرئيس السيسي للجمهورية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى