عقارات

«غرفة التطوير العقاري» تشارك في «الملتقي والمعرض الدولى الأول للصناعة» 29 أكتوبر الجاري

طارق شكري: توطين الصناعة يحظى بدعم القيادة السياسية.. والتطوير العقاري داعم قوي للاقتصاد الوطني

تعتزم غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية المشاركة بجناح مميز في فعاليات ” الملتقي والمعرض الدولى الأول للصناعة”، والذي ينطلق خلال الفترة من 29 وحتى 31 أكتوبر الجاري تحت رعاية وتشريف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
قال المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، ووكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الغرفة تشارك بجناح على مساحة 500 متر ضمن فعاليات المعرض، ويشارك مع الغرفة عدد من شركات التطوير العقاري الكبرى بإجمالي 10 شركات، مشيرا إلى أن الشركات المتواجدة ضمن جناح الغرفة تستعرض مشروعاتها المختلفة التي تعكس الطفرة العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.
وأضاف أن الغرفة تشارك في المعرض باعتبارها ممثلة لأحد الصناعات القوية المؤثرة في الاقتصاد المصري وهي صناعة التطوير العقاري التي ترتبط بأكثر من 100 صناعة، مما يجعلها جزءًا من الصناعات التي يتم استعراضها خلال فعاليات المعرض.
ولفت إلى أن توطين الصناعة المصرية وإحيائها يأتي على رأس أولويات القيادة السياسية خلال الفترة الراهنة، وهو ما يتواكب مع التطورات العالمية الداعمة للصناعات المحلية في ضوء الأزمات الاقتصادية العالمية، بحيث أصبح توطين الصناعات الضخمة فرصة الدول لتحقيق معدلات نمو مرتفعة وكذلك للمنافسة العالمية.
وأكد أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السياسي معني بتحسين أداء القطاعات الاقتصادية المختلفة وإيجاد أفكار غير تقليدية لتوفير عملة صعبة للدولة من خلال القطاعات المختلفة، لافتا إلى وجود دعم وتوجه قوي لنمو الصناعات المصرية المختلفة.
وأوضح أن المعرض فرصة لعرض التطور الشامل في النهضة العمرانية الضخمة التي تشهدها مصر حاليا في كافة القطاعات الاقتصادية ومنها القطاع العقاري الذي يشهد تطورًا في المنتج العقاري المقدم للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى