اخيره

غدا.. وزير الكهرباء يفتتح المعرض والمؤتمر الدولي السادس للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة

يفتتح الدكتور محمد شاكر المرقبي وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، غداً الإثنين فعاليات الدورة السادسة من المعرض والمؤتمر الدولي للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة، HAVC-R EGYPT EXPO ASHRAE CAIRO 2022 بمشاركة النائب المهندس محمد المنزلاوي عضو مجلس الشيوخ، والمهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين.

ويقام المعرض تحت رعاية وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وتنظمه شركة كايرو اكسبو بالتعاون مع جمعية اشري القاهرة وبدعم من جمعية اهري الأمريكية بمركز مصر للمعارض الدولية في الفترة من 23 الي 25 مايو الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وقال مهدي محمد المدير العام لشركة كايرو إكسبو، إن الدورة السادسة من المعرض يشارك فيها 150 شركة محلية ودولية في مختلف صناعات أنظمة التبريد و التكييف والهواء والطاقة والعزل الحراري، بجانب مشاركة أكثر من 500 مكتب استشاري من أكبر المكاتب في مصر.

واضاف مهدي محمد، كما يقام خلال HAVC-R EGYPT EXPO ASHRAE CAIRO 2022، العديد من الأجنحة الدولية المتميزة من تركيا، والامارات، وكوريا، وأوزبكستان، وامريكا والأردن، وروسيا، بجانب عدداً من ورش العمل والمحاضرات العلمية ومؤتمر علمي متخصص تنظمه جمعية آشري القاهرة يحاضر فيه أساتذة ودكاترة متخصصين في مجال التكييف والتبريد والطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى