عرب

علامة Jetour تضيء برج خليفة، أعلى مبنى في العلم وتظهر للعالم سرعة تطور العلامة التجارية الصينية

في الساعة 20:50 من يوم 30 يونيو ، بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، قامت جيتور بإضاءة برج خليفة في دبي حيث تم اختيار الطراز X70PLUS و DASHING الطرازات الرئيسية لعرضها في أطول مبنى في العالم جنبًا إلى جنب مع عرض ضوئي مبهر.
حيث يعتبر ظهور جيتور على برج خليفة هو دليل على سرعة التطور الخاصة بالعلامة الصينية والذي لم يظهر فقط عند إطلاق X70PLUS في الشرق الأوسط فحسب ، بل أعلن أيضًا عن الاستعداد للإطلاق العالمي لـ.DASHING

ويُعد إضاءة برج خليفة، الذي يبلغ ارتفاعه 828 مترًا و 162 طابقًا، أطول مبنى في العالم ويعرف باسم "قمة العالم أو عين العالم مرحلة مهمة للعلامات التجارية الرائدة في العالم لإظهار صورتها وقوتها ليس فقط فى الشرق الأوسط ولكن في العالم أجمع
وقد تجمع حول برج خليفة في هذة الليلة الكثير من الناس و مع سطوع شاشة LED، بدأ الجمهور العد تنازليًا وفقًا للأرقام المتغيرة على الشاشة ثم ارتفع شعاع أزرق لامع في السماء و تمت تغطية السطح الخارجي لبرج خليفة بأضواء ساطعة مثل الألعاب النارية وظهرت X70PLUS و DASHING بشكل مبهر في المقابل.
وقد تم الكشف عن منافذ البيع واحدة تلو الأخرى من خلال صور فنية للغاية، والتي بدورها جذبت على الفور العديد من المشاة للتوقف والمشاهدة، ورفع الكثير من الناس هواتفهم المحمولة لتسجيل اللحظات الرائعة.
ويعتبر حدث الإضاءة من أهم الاحداث ل Jetour منذ ولادتها في عام 2018 حيث تم بيع سيارات Jetour في أكثر من 30 دولة ومنطقة بفضل السيارات الممتازة والخدمات عالية الجودة في 4 سنوات فقط.
وقد سمح ذلك لـ Jetour بدعم أكثر من 500000 مستخدم حول العالم وأيضا أصبحت أيضًا العلامة التجارية الصينية الأسرع نموًا للسيارات.
ومع ذلك، فإن عام 2022 هو العام لشركة Jetour لتسريع وتيرتها في الأسواق الخارجية حيث تم تحديث X70PLUS و DASHING، كطرازات رائجة بشكل كبير من حيث القوة والمساحة الداخلية والتصميم إلى جانب توفير جودة أعلى في استخدام السيارات للمستخدمين فى الاسواق العالمية.
وقد ظهرت X70PLUS في المملكة العربية السعودية ومناطق أخرى، وسيتم إطلاقها في بلدان أخرى حول العالم في النصف الأخير من العام. وستكمل داشينج ، باعتبارها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة كليًا من Jetour، القائمة العالمية في النصف الثاني من هذا العام.
لم يستغرق الأمر سوى 4 سنوات لتحقيق “سرعة Jetour ” المذهلة انطلاقا من الصين مستهدفة جميع أسواق العالم بخطى ثابتة.
وإضاءة Jetour لقمة العالم والتألق على المسرح العالمي بنجاح لا يُظهر نمو العلامات التجارية الصينية في الخارج فحسب، بل يعلن عن طموحها في الوصول إلى العالمية.
ومستقبلًا، ستلتزم Jetour بإستراتيجية ” Travel + ” لتعزيز قيمة العلامة التجارية باستمرار من خلال العمل بنشاط على تنمية قطاع السوق استنادًا إلى احتياجات المستخدمين، وسوف نستمر في تحسين قدرات البحث والتطوير للمنتجات وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة. باختصار، تبذل Jetour قصارى جهدها لتوفير تجربة أفضل لاستخدام السيارة وحل سفر أكثر راحة واعتمادية للعملاء فى الأسواق العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى