سيارات

شركة شل للزيوت تتعاون مع الشركة العربية الأمريكية لتكون مورد الشركة لزيوت السيارات

بموجب شراكة استراتيجية بين الشركتين

وقعت شركة شل للزيوت -مصر عقد شراكة استراتيجية مع الشركة العربية الأمريكية للسيارات لتصبح المورد لزيوت المحركات للشركة العربية الأمريكية. وستقوم شل بموجب الاتفاقية بتوريد زيوتها من منتجات شل هيلكس الترا المعادلة كربونياً والمعززة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الزيوت في العالم.

تأتي الاتفاقية مع الشركة العربية الأمريكية للسيارات، المٌصنّع المصري الوحيد لسيارات جيب الأمريكية، في إطار استراتيجية شركة شل لدعم قدرات شركات تصنيع السيارات في مصر، تماشياً مع سياسية الدولة في توطين قطاع صناعة السيارات ودعمها بأفضل وأحدث تقنيات تصنيع زيوت المحركات في العالم، والعمل على تنمية علاقات التعاون المثمرة بين العديد من الجهات والشركات لدعم الجهود نحو تحقيق التنمية المستدامة في الصناعات المصرية.

شهد الحفل حضور عدد من قيادات شركة شل، والشركة العربية الأمريكية للسيارات وشركة ستيلانتس ولفيف من رجال الصحافة والإعلام المعنيين بشؤون سوق السيارات في مصر لتغطية حفل التوقيع والاحتفاء بهذه الشراكة الجديدة.

ومن جانبها عبرت أمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية مع الشركة العربية الامريكية للسيارات، وقالت: “تعد هذه الاتفاقية استمراراً للنجاحات الكبيرة التي حققتها شل للزيوت في السوق المصري، كما نجحت في كسب ثقة كبرى شركات السيارات، من خلال منتجاتها ذات الجودة الفائقة ومساهمتها في جهود الحد من الانبعاثات الكربونية مما يسهم في تحقيق اهداف الدولة من التنمية المستدامة”.

وأعرب المهندس أسامة عبد العليم، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الأمريكية للسيارات عن سروره بتوقيع مثل هذه الاتفاقية مع واحدة من أكبر شركات انتاج زيوت المحركات في العالم بل هي الشركة الرائدة في صناعة وإنتاج زيوت المحركات من خلال الاعتماد على مراكزها البحثية التي تمدها بأفكار ابتكارية جديدة لإنتاج زيوت مميزة.

وأوضح: “أنه من أجل ذلك جاء توقيع الاتفاقية حيث نبحث عن زيوت محركات فريدة من نوعها والتي بإمكانها أن تساعد على تطوير محركاتنا؛ وبما يتلائم مع المساهمات في جهود التنمية المستدامة ولذا كانت زيوت شل هي الاختيار الأمثل لسياراتنا.

اضاف المهندس شادي المدير التنفيذي للشركة العربية الامريكية للسيارات ان التعاون مع شركة شل يعتبر اضافة كبيرة للشركة نظرا للحاجة الشديدة لمنتج له مواصفات عالمية ويعتمد على تطبيق أحدث نظم الجودة وخاصة أن الشركة العربية الامريكية للسيارات تنوى إنتاج أكثر من موديل باعداد كبيرة خلال الفترة القادمة.

اضاف المهندس كرم صلى مدير مركز خدمة ما بعد البيع للشركة العربية الامريكية للسيارات ان التعاقد مع شركة شل لتوريد الزيوت الخاصة بجميع سيارات جيب يعتبر اضافة للمركز الذي يعتبر أكبر مركز سيارات فى الشرق الأوسط نظرا لما تتمتع زيوت شل برضاء جميع عملائنا

وأضاف المهندس عبد الله قورة مدير قطاع الاحتياجات وعضو مجلس إدارة الشركة العربية الامريكية للسيارات التابعة للهيئة العربية للتصنيع ان التعاقد مع شركة شل يعتبر نقلة فى الاعتماد على منتج يحوذ على ثقة المصنعين في جميع المجالات وخاصة فى مجال السيارات على مستوى العالم

ومن الجدير بالذكر أن شركة شل هي المورد العالمي الأول على المستوى العالمي للزيوت، لمدة 15 عام متتالية، في أكثر من 100 دولة، كما تضع الشركة تنمية البيئة والأسواق التي تعمل بها ضمن أولوياتها وتحرص على عقد الشراكات الناجحة والقوية مع القطاعين العام والخاص لتحقيق ذلك. أما عن الشركة العربية الأمريكية للسيارات، فتأسست الشركة عام 1977 وهي شراكة بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة ستيلانتس العالمية، حيث تقوم حالياً بتجميع سيارات جيب موديل جراند شيروكي وتويوتا فورتونر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى