استثمار

شركة زد ايست للأندية الرياضية توقع عقد تمويل متوسط الاجل بقيمة تصل الى 700 مليون جنيه مع البنك التجارى الدولى

اعلنت شركة زد ايست للأندية الرياضية احدى الشركات التابعة لمجموعة أورا ديفلوبرز ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر، عن توقيعها عقد تمويل متوسط الاجل بقيمه تصل الي 700 مليون جنيه مصري مع البنك التجاري الدولي احدى البنوك المصرية الرائدة، وذلك بغرض تمويل جزء من التكاليف الاستثمارية الخاصة بمشروع نادي زد ايست الرياضي في القاهرة الجديدة.

وقد تمت مراسم التوقيع على العقد بحضور كبار التنفيذيين من كل من مجموعة أورا ديفلوبرز والبنك التجارى الدولى، ووقع على العقد كل من المهندس /نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز والسيد/ عمرو الجناينى الرئيس التنفيذي القطاع المؤسسي للبنك التجارى الدولى.

وقد صرح المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز: تهدف شركة أورا ديفلوبرز باستمرار إلى تطوير أحياء مستدامة وفاخرة وعملية، ونؤمن اننا قادرين على تخطى تحديات هذه المرحلة وتحقيق الهدف المتمثل في تقديم مشاريع تنموية مبتكرة وجديرة بالثقة إلى السوق المصري. كما يأكد هذا المشروع على استراتيجية الشركة لدعم قطاع الشباب والرياضة في مختلف المجالات. و من الجدير بالذكر ان التعاون مع البنك التجاري الدولي، يعزز العلاقة بين المجموعة و البنك، الذى يعتبر احد اهم و اكبر بنوك القطاع الخاص في مصر “.

كما صرح السيد عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي القطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي: “يسعدنا دائمًا دعم مجموعة أورا ديفلوبرز ايجيبت، أحد عملائنا الأكثر شهرة. حيث تمثل اتفاقية التمويل علامة فارقة أخرى في العلاقة القوية بين البنك التجاري الدولي ومجموعة أورا ديفلوبرز ايجيبت. كما تعتبر تلك الاتفاقية نقطة انطلاق في تمويل قطاع الأندية الرياضية والترفيهية والتي تتماشى مع استراتيجية البنك لدعم قطاع الشباب والرياضة بشكل خاص واتجاه الدولة بتنمية هذا القطاع بشكل عام.”

ومشروع نادى زد ايست الرياضي بالقاهرة الجديدة هو مشروع نادي رياضي متكامل (المسمى  بـZed East Sports Club ) يتم انشائه على أرض مشروع زد ايست السكني والكائن بمدينة القاهرة الجديدة، والذي يتماشى مع استراتيجية الشركة لدعم قطاع الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى