تحقيقات

شركة خزنة لخدمات التكنولوجيا المالية تفوز بجائزة EEAلريادة الأعمال في مصر

تتويجًا لجهودها وريادتها في السوق المصري

كرمت احتفالية جوائز ريادة الأعمال في مصر «EEA» شركة خزنة، المتخصصة في تقديم خدمات التكنولوجيا المالية للمستهلكين من خلال تطبيق خزنة الشامل، وذلك تقديرًا لجهودها وتميزها كواحدة من أهم رواد الأعمال في مصر، وسط تنافس شديد بين عدد كبير من الشركات الأخرى، وبعد تقييم دقيق لجهود شركة خزنة وفقًا لمعايير محددة من خلال لجنة استشارية تضم مجموعة من أكبر خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر.

جاء ذلك التكريم خلال احتفالية كبرى لتوزيع جوائز “ريادة الأعمال في مصر” (EEA) نظمتها شركة I-EVENTS لتكريم أبرز رواد الأعمال وأصحاب المشروعات في مصر، تقديرًا لجهودهم في مختلف المجالات، وذلك بحضور نخبة من أكبر خبراء الاقتصاد ورواد ورجال الأعمال في مصر.

وبهذه المناسبة، أعربت فاطمة الشيناوي، شريك مؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجيةلشركة خزنة: “سعداء بالفوز بهذه الجائزة التي تعد تكليلًا لجهود شركة خزنة المستمرة في دعم قطاع التكنولوجيا المالية في مصر، ونتطلع إلى مواصلة عملنا لتطوير مستوى خدماتنا المالية باستخدام أحدث التقنيات لتحقيق المزيد من الإنجازات المميزة في عام 2022».

تشمل معايير تقييم الشركات ملائمة أفكار الشركات لطبيعة المجتمع التي تنتمي إليه، وقابلية المشروع للتوسع، والابتكار، والمزايا التنافسية، مع التأكيد على أهمية الاستدامة من خلال معالجة أي من أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر SDGs، وذلك تماشيًا مع استضافة مصر لمؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27 هذا العام في شرم الشيخ.

الجدير بالذكر إلى أنه تم إطلاق خزنة في عام 2020 بهدف تحسين تطبيق خدمات التكنولوجيا المالية وتوفير تجربة جديدة لأكثر من 35 مليون مصري من محدودي التغطية البنكية الذين لا يتمتعون إلا بقدر ضئيل من الخدمات المالية الرسمية، وذلك من خلال توفير إمكانية صرف الجزء المستحق من المرتب، وخدمة شراء المنتجات، ودفع الفواتير من خلال التطبيق. ويضم فريق الإدارة في شركة خزنة مديرين تنفيذيين من Worldremit, Valeo, IBM, Uber, CIB and Arqaam Capital.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى