عاجل

شركة أوراسكوم للإنشاءات تقدم منح للطلاب المصريين للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

للعام الثاني والعشرين على التوالي

تفخر شركة أوراسكوم للإنشاءات بالإعلان عن تقديمها منحاً تعليمية لطالبين مصريين في إطار “منحة أنسي ساويرس”. سوف يلتحق الطلاب بجامعة هارفارد وجامعة بنسلفانيا لمتابعة الدراسات العليا والبكالوريوس.

منذ عام 2000 وللعام الثاني والعشرين على التوالي، قدمت شركة أوراسكوم للإنشاءات بالشراكة مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية  .93

منحة دراسية للطلاب المصريين. التحق المرشحون السابقون بأشهر الجامعات الأمريكية بما في ذلك جامعة هارفارد وجامعة ستانفورد وجامعة شيكاغو وجامعة MIT للتكنولوجيا وجامعة بنسلفانيا.

تقدم “منحة أنسي ساويرس” منحاً دراسية للطلاب المصريين للالتحاق بالجامعات المرموقة في الولايات المتحدة في المجالات التي تساهم في التنمية الاقتصادية لجمهورية مصر العربية. تشمل المنح الدراسية رسوم الدراسة كاملة وبدل المعيشة وبدل السفر والتأمين الصحي. يتم اختيار الطلاب على أساس المقومات الشخصية والتميز الأكاديمي والأنشطة اللامنهجية والمبادرة الريادية.

تؤمن شركة أوراسكوم للإنشاءات بأهمية دورالتعليم في التطوير الإيجابي لجمهورية مصر العربية. على هذا النحو، يتطلب برنامج أنسي ساويرس للمنح الدراسية من الطلاب العودة إلى مصر فور تخرجهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى