فنون

سوني توسع مجموعة مكبرات الصوت اللاسلكية من الفئة X مع 3 طُرُز جديدة تمنحك حياةً صاخبة

سوني تضيف ثلاث طُرُزٍ جديدة إلى مجموعة مكبرات الصوت المذهلة – SRS-XG300 و SRS-XE300 و SRS-XE200 والمزوَّدة كلياً بصوتٍ واسع عالي الجودة، وضغط صوتٍ قوي وجهيرٍ عميقٍ وآسر، إلى جانب سهولة الحمل لتتمكن من مشاركة المتعة أينما كنت.

صوت حفلٍ قوي
أنت بحاجة إلى مكبر صوتٍ يقدم صوتاً ضخماً أينما ذهبت. وبفضل تقنية سوني الفريدة X-Balanced Speaker Unit والمشعات السلبية المزدوجة Dual Passive Radiators في جميع الطُّرُز الجديدة الثلاثة، تقدم مكبرات الصوت هذه ما تحتاجه تماماً. حيث تكوِّن جهيراً أقوى مع تشويشٍ أقل لتقدم لك صوتاً مذهلاً ذو جودةٍ عالية وضغط صوتٍ قوي يبث الحيوية طوال الليل.

SRS-XG300

يمنحك مكبر الصوت SRS-XG300 متعة الجهير العميق كما في النوادي، وصوتاً صافياً ذو تردداتٍ مرتفعة بفضل ميزتي Front Tweeter و MEGA BASS. وإذا أردت انتقال من جو النادي إلى جو الحفلة الموسيقية، فبفضل تقنية الصوت الحي LIVE SOUND، سيتيح لك SRS-XG300 إمكانية إعادة تشكيل الجو الفريد لتعيد إحياء تجربة عروضك الحية المفضلة مراراً وتكراراً.

ولأولئك الذين يفضلون أن تتمتع حلفتهم ببعض الألوان، يمكنك تشغيل الإضاءة المحيطة في SRS-XG300 التي تزامن الإضاءة مع إيقاع الموسيقى.

SRS-XG300

صوتٌ متوازن في جميع الأرجاء
مع SRS-XE300 و SRS-XE200 يمكن أن يصل الصوت إلى كافة أرجاء الحفلة بمساعد تقنية سوني الفريدة Line-Shape Diffuser.

حيث توزع تقنية Line-Shape Diffuser الفريدة من سوني والمستلهمة من الأنظمة السمعية، الصوت بشكلٍ متوازن، ليمتد حتى مسافةٍ أوسع وأبعد، لتتمكن مع أصدقائك في نفس مكان الحفل من الرقص على أنغام مساراتك الصوتية المفضلة، ويستمتع الجميع بذات التجربة الصوتية.

ومع الطبقات الرأسية الموصى بها في SRS-XE300 و SRS-XE200، يمكنك الاستماع بمزايا الصوت الكاملة التي توفرها تقنية Line-Shape Diffuser. وإضافةً إلى ذلك، يمكن وضع مكبرات الصوت هذه أفقياً، ليتمكن المستخدم من الاستمتاع بتشغيل صوت استريو باستخدام تطبيق Sony | Music Center.

SRS-XE300

اصطحب الإيقاع أينما كان وفي كل مكان
صُنعت الطُّرُز الثلاثة جميعها بما براعي قابلية الانتقال ويأتي مكبر الصوت SRS-XG300 مزوداً بمقبضٍ قابلٍ للسحب يتيح سهولة الحمل أكثر من أي وقتٍ مضى ومع مقبضٍ أسفل مكبر الصوت يلائم أي ديكورٍ داخلي.

SRS-XG300

وعلى الرغم من أبعادهما الصغيرة وحجمهما الضئيل، يوفر مكبرا الصوت SRS-XE300 و SRS-XE200 صوتاً ضخماً ضمن إطاراتٍ صغيرة، ما يجعل كلاً منهما رفيقاً مثالياً لك أثناء استكشافك للعالم الخارجي. كما يأتي SRS-XE200 مزوداً بحزامٍ ملائم للاستخدام، ليكون دائماً إلى جانبك وجاهزاً لتشغيل مقاطعك الصوتية المفضلة بلمسة زر.

SRS-XE200

لا شيء يقف في طريقك ويعترض موسيقاك
لا تقلق بتاتاً بشأن الغبار وقطرات الرذاذ بفضل معيار IP67 في جميع الطُّرُز، فلا حدود لأي مكان بمكن أن تعيق إقامة الحفل المثالي. سواءً كنت على شاطئٍ رملي أو تقضي نهارك حتى الليل في بركة السباحة، يمكنك أن تواصل الاستمتاع بزخم أغنياتك المفضلة أينما كنت.

SRS-XE200

كما يمكنك أن تجعل حفلتك أكثر قوةً من أي وقتٍ مضى، مع SRS-XE300 و SRS-XE200 بفضل اختبارات الصدمة المكثفة من سوني، لضمان صمود مكبرات الصوت أمام الضربات والصدمات والخدوش التي تواجهنا خلال الاستخدام اليومي.

SRS-XE300

أطل أمد حفلتك مع بطاريةٍ تدوم طويلاً
تتمتع جميع مكبرات الصوت الثلاثة بعمر بطاريةٍ يدوم طويلاً، لذا سيتيح لك الشحن لمرةٍ واحدة الطاقة اللازمة طوال أي حفلة. عند الشحن الكامل، يوفر مكبر الصوت SRS-XG300 تشغيلاً لـ 25 ساعة، بينما يوفر SRS-XE300 زمن تشغيلٍ يبلغ 24 ساعة، أما SRS-XE200 فيوفر 16 ساعة من زمن التشغيل.

SRS-XE200

جميع مكبرات الصوت الثلاثة مجهزة بميزة الشحن السريع، لذا فحتى عندما لا يتوفر أمامك الوقت الكافي للشحن ستتمكن من تشغيل الموسيقى. حيث سيمنحك الشحن السريع لـ 10 دقائق فقط ما يصل حتى 70 دقيقة من زمن التشغيل.

وبفضل ميزة Battery Care في جميع الطُّرُز الثلاثة، لن يتوجب عليك القلق من الشحن الزائد، ما يعني أن بطارية مكبر الصوت ستحافظ على حالتها المُثلى لزمنٍ أطول. يمكن تشغيل هذه الميزة في SRS-XE300 و SRS-XE200 من خلال تطبيق Sony | Music Centre.
كما يوفر كل من SRS-XE300 و SRS-XE200 ميزة استشعار الضوضاء المحيطة Ambient Noise Sensing. وذلك عبر تكنولوجيا استشعار المايكروفون المدمج الفريدة من سوني والتي تحلل الضجيج المحيط مما يساعدك على توفير البطارية عند استخدامها في الخارج.

استمتع بمكالماتٍ رائعة مع تقنية Echo Cancelling
توفر جميع الطُّرُز الثلاثة أيضاً تقنية إلغاء الصدى Echo Cancelling، لتمنحك المتعة في مكالماتٍ بجودةٍ رائعة وتسمح لشخصين بالتحدث في الوقت ذاته دون أن يقاطع أحدهما اتصال الآخر. كما يمكنك في طرازي SRS-XE300 و SRS-XE200 وبمساعدة زر كتم صوت المايكروفون أن تكتم الصوت في لحظة.

SRS-XG300

أجواء مبهرة مع ميزتي Party Connect و Stereo Pair
تأتي جميع مكبرات الصوت الثلاثة مزودة بميزة Party Connect، لتتمكن من دمج ما يصل حتى 100 مكبر صوت لاسلكي متوافق عبر تقنية ®Bluetooth ومزامنة موسيقاك للحصول على صوتٍ قوي فخم. ومع ميزة Stereo Pair يمكنك توصيل مكبري صوت لاسلكياً للحصول على صوت استريو رائع. ويلزم تتشيط كلا الميزتين في تطبيق Sony | Music Center.

الاستدامة مهمة لسوني
صممت سوني منتجاتها ليس لتكون أنيقةً فحسب، بل وضعت البيئة في اعتبارها كذلك. حيث استُخدم البلاستيك المعاد تدويره والمطور خصيصاً لسوني في أجزاءٍ داخلية من SRS-XE300 و SRS-XE200. وتطلَّب هذا التطوير عدة سنواتٍ من الأبحاث والتصميم لضمان تحقيق المواد المستدامة لمتطلبات سوني الصوتية الصارمة. وباستخدام الورق المعاد تدويره للتعبئة الفردية، بما فيها العبوة الحاضنة، تتضمن جميع الطَّرُز الثلاثة ما لا يتجاوز نسبة 5% فقط من المواد البلاستيكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى