عقارات

سوديك تعيد إطلاق مشروعها بمدينة زايد الجديدة على مساحة 464 فدان

إطلاق مرحلة جديدة من "كارميل"

أعلنت شركة سوديك، الرائدة في قطاع التطوير العقاري، عن إعادة إطلاق مشروعها بمدينة زايد الجديدة على مساحة 464 فدان، والذي تم إعادة تخطيطه بعد فترة من التوقف ناتجة عن بعض التغييرات بالمخطط العام  لمدينة زايد الجديدة.

 تم تصميم مشروع سوديك بمدينة زايد الجديدة من قبل مكتب JZMK، حيث تم  تطوير المخطط فضلاً عن اضافة بعض المكونات فى التصميم الجديد للمشروع ليضم مركزيين مجتمعيين، وستة مواقع للأنشطة المختلفة مصممة لاستضافة التجمعات العائلية والترفيهية.  

 ومع إطلاق المخطط العام الجديد، قامت شركة سوديك بطرح مرحلة جديدة من مشروع كارميل الذي يعد واحداً من ثلاثة مشاريع متميزة تقع على مساحة المشروع. تتميز المرحلة الجديدة بإطلالة متميزة مستوحاة من شواطئ كاليفورنيا بأسلوبها العصري الحديث Carmel-by-the-sea”” والذي يوفر نمط حياة سهلة وبسيطة. تضم المرحلة الجديدة لمشروع كارميل عدداً من الوحدات السكنية كاملة التشطيب، التي تطل على مجموعة من الحدائق الواسعة، فضلاً عن توافر كافة المرافق ومساحات مخصصة للخدمات الترفيهية.    قال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: “تفخر سوديك بإعادة إطلاق هذا المشروع بمدينة زايد الجديدة بالمخطط الجديد بما يتضمنه من خدمات جديدة تم إضافتها للمشروع، لافتاً الى إن مدينة زايد الجديدة تعد بمثابة المستقبل لغرب القاهرة، ومتطلعين إلى استكمال نجاح سوديك في هذا المشروع بناءً على خبراتنا بسوق غرب القاهرة و سجلنا الممتد بهذه المنطقة”.

 تُعد زايد الجديدة امتداداً طبيعياً وحضرياً لحي الشيخ زايد، حيث تتميز المنطقة الجديدة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء منطقة شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها في المناطق المحيطة. ومن المتوقع أن تستفيد هذه المنطقة من قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه لازدهار المنطقة بأكملها بصورة غير مسبوقة.     

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى