تحقيقات

“سكاي أبو ظبي” تتبرع لمستشفى أهل مصر لعلاج ودعم مصابي الحروق لتوفير الرعاية الصحية لهم

في أطار جهود الشركة لدعم المجتمع وانطلاقًا من رؤية الشركة "من أجل الإنسانية"

أعلنت شركة “سكاي أبوظبي” للتطوير العقاري تبرعها لمؤسسة أهل مصر للتنمية لصالح مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وبالمجان، لدعم التجهيزات الطبية اللازمة للمرضى وفقًا لأفضل المستويات العالمية، وذلك في أطار جهود الشركة لدعم المجتمع وانطلاقًا من رؤية الشركة مجال المسؤولية المجتمعية التي تتبنى شعار “من أجل الإنسانية” باعتباره أحد أهم المحاور الرئيسية التي تؤمن بها.

واجتمع الأستاذ مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبو ظبي، مع د. هبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، لاستعراض أوجه التعاون التي يمكن تقديمها لدعم مصابي الحروق، ومناقشة الإجراءات المطلوبة في تجهيز المستشفى.
تعليقًا على هذا التعاون، أعرب الأستاذ مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبو ظبي، عن سعادته بدعم الشركة لمستشفى أهل مصر، التي تعد الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط لعلاج الحروق بالمجان، مؤكداً على إيمانه بمفهوم المسؤولية المجتمعية وقيمتها في تنمية المجتمع والارتقاء بالخدمات الصحية والاجتماعية بوجه عام، وأشاد بدور المستشفى المؤثر في علاج مصابي الحروق وإنقاذ ضحاياها.
من جانبها أشادت د. هبة السويدي رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة أهل مصر للتنمية، بمبادرة شركة سكاي أبو ظبي للتبرع لضحايا الحروق، وأعربت عن امتنانها وكافة القائمين على المشروع على مساهمة الشركة في دعم المصابين ووعي المؤسسات بدورها الريادي وقدرتها على دعم المؤسسات التنموية، مؤكدة على أهمية المساهمات المادية، التي تعد أساسًا لبناء هذه المشروعات، وتوظيفها بشكل فعال لمضاعفة حجم الخدمة الطبية، وهو ما تسعى إليه المؤسسة من خلال نخبة من الأطباء الكفء وطاقم التمريض، المدرب على التعامل الصحيح مع الحالات الحرجة.

أحمد فتحي

صحفي ورئيس تحرير جريدة المؤتمر الالكترونية، باحث فى العلوم الاقتصادية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى