سيارات

“ستار الوطنية” تخطط لافتتاح صالة عرض جديدة لسيارات مرسيدس-بنز في Urban Walk بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة

في إطار خطتها التوسعية في مصر، وقعت شركة ستار الوطنية للسيارات “SNA”، أحد الموزعين المعتمدين لمرسيدس-بنز في مصر، اتفاق لإنشاء أحدث صالات العرض الخاصة بها في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، والتي ستكون أحد أكبر صالات عرض سيارات مرسيدس-بنز في مصر.
ويأتي هذا الافتتاح في إطار خطط الشركة للتوسع في سوق السيارات المصرية، حيث قامت الشركة بالتوسع في مقرها بالقطامية لتوفير عملاء مرسيدس-بنز بتجربة استثنائية، لتصبح هذه الصالة من أكبر صالات العرض المصممة بمفهوم “MAR 2020” في مصر. وتقع هذه التوسعات في “UrbanWalk”، وهو الذي يتواجد في موقع متميز جدا وتم تصميمه بدون بوابات ليكون متعدد الاستخدامات حيث سيوفر كل وسائل الترفيه والمطاعم الاستثنائية، وحديقة مركزية، ومساحات ادارية مختلفة في قلب القاهرة الجديدة.
ووقع الاتفاق كلاً من ياسر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة ستار الوطنية للسيارات “SNA” و الاسكندرية الوطنية للسيارات “ANA”، جوزيف زغيب، عضو مجلس إدارة Urban Walk، وطلال العياط، الرئيس التنفيذي بالمجموعة المالية هيرميس. وحضر حفل التوقيع جيرد بيترليش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز ايجيبت، وكريم سامي سعد، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للسيارات “ناتكو”، وسعد الوزان، رئيس مجلس إدارة “تعمير مصر”، إلى جانب مجموعة من الشركاء.
وأكد ياسر صالح أن هذا التوسع يأتي ضمن استراتيجية التعاون الممتدة بين ستار الوطنية للسيارات “SNA” ومرسيدس-بنز ايجيبت، والتي تمتد لحوالي 34 عاماً. كما أضاف أن ستار الوطنية “SNA” تستهدف من خلال هذا التوسع الوصول لأكبر عدد من عملاءها واجتذاب عدد أكبر من العملاء الجدد، لتوفيرهم بأعلى مستويات الرفاهية عبر حلول الشركة الاستثنائية من خدمات البيع والصيانة والدعم وغيرها، لضمان تجربة فريدة من نوعها لمحبي سيارات مرسيدس-بنز.
وتعمل ستار الوطنية “SNA” بشكل مستمر على تطوير معارضها لتضمن رضاء عملاءها عن خدماتها، عبر تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة في مختلف أنحاء مصر، حيث يمكن لعملاء الشركة الاستمتاع بتلك الخدمات عند زيارة أحد فروعها السبعة المنتشرة بالقاهرة والجيزة والغردقة والاسكندرية ومدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، والتي توفر خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى