سيارات

رولز رويس غوست 2022 تنضم إلى أسطول نيرفانا للسيارات الفاخرة

تعزيزاً لاستراتيجتها في تقديم خدمات سفر وسياحة رائدة باستمرار،أعلنت نيرفانا للسياحة والخدمات اللوجستية عن انضمام رولز رويس غوست 2022 إلى أسطولها من السيارات الفاخرة.

وقال عمر العلي، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسياحة و للخدمات اللوجستية:”على مدار سنوات من الخبرة،طورت نيرفانا من مفهومها الشامل والعميق لاحتياجات وفجوات السوق وبدأت في تلبية ذلك من خلال كونها شركة متكاملة في معرفة متطلبات العمل والترفيه.ومنذ انطلاقتها تؤكد نيرفانا بقوة بأن ترقية تجربة العملاء لا تقل أهمية عن أي عوامل أخرى للنجاح، جنباً إلى جنب مع مساعدة العملاء ليس فيجانب قيادة السيارة فحسب، وإنما تحقيق شغفهم في متعة القيادة.

وأضاف العلي بقوله:” لضمان تلبية كافة تطلعات واحتياجات النخبة الأكثر تطلباً نقدم حزمة كاملة من خدمات السفر والضيافة،حيث لم يعد شيئاً بعيد المنالبعد الآن وإنما أصبح في متناول أيديهم. وهذا هو السبب في أن أحد المكونات الرئيسية في نيرفانا هو أسطولها من السيارات الفاخرة المجهزة بالكامل بأحدث الميزات العصرية والتكنولوجية.”

وبقيادة فريق من عشاق السيارات، يسعى قسم خدمة الليموزين في نيرفانا إلى تجاوز التوقعات سواءً من خلال تقديم أحدث الموديلات أو الخدمة الفريدة من نوعها.إن الأسطول الذي تم اختياره بعناية وصيانته بدقة هو ما يضع نيرفانا في القمة في مجال تقديم الخدمات السياحية ويضمن سلامة ورضا جميع العملاء.وتعد أحدث إضافة إلى أسطول نيرفانا من السيارات الفاخرة هي سيارة رولز رويس غوست 2022 المهيبة والملفتة للنظر.

يأتي الإصدار الجديد من العلامة التجارية العريقة التي تنضم إلى المجموعة الراقية ليبرهن عن مدى الميزات التي توفرها تجربة قيادة رائعة “تلهم العظمة” وفقاً لشعار رولز رويس العريق.ومع محرك سلس وهادئ، تزخر هذه السيارة الرائعة بقوة لا نهاية لها وجودة قيادة قل نظيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى