تمويل

رعاية بنك saib لمعرض توظيف أصحاب الحرف والأعمال المقام من خلال شركة ناشئة

قام بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة بالقطـاع المصرفي، بإبرام بروتوكول تعاون مع الشركة الناشئة “شغلني” بهدف مساندة المسجلين على موقع شغلني في الحصول على خدمات saib البنكية وعروضه المستمرة. يأتي ذلك ضمن خطط البنك المستمرة لدعم الشركـات الناشئة وتعزيزاً لمبدء الشمول المالي عن طريق جذب غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي من العمال والفنيين للإستفادة من خدمات البنك المختلفة.

وفي هذا الإطار، قام البنك برعاية معرض “شغلني” المقام في دون بسكو – روض الفرج وهو من المعارض التي تقام بشكل دوري ولها دور فعال في دعم فئات أصحاب الحرف والأعمال لتقديم فرص عمل جديدة بمرتبات مجزية بالإضافة إلى العديد من المميزات مما يعمل على تحسين المستوى المعيشي لتلك الفئات. فئة أصحاب الحرف والأعمال

يجدر الإشارة إلى نجاح الشركة الناشئة “شغلني” في السنوات القليلة الماضية في تشغيل الآلاف من راغبي العمل من الجنسين ومن جميع المؤهلات والتخصصات عن طريق تقديم أحدث فرص العمل المتاحة في السوق المصري من كبرى الشركات في مصر عبر ملتقيات التوظيف و المنصة الإلكترونية والرسائل النصية القصيرة المباشرة وأكشاك شغلني الإلكترونية ودليل وظائف شغلني بنسختيه المطبوعة والرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى