عرب

حفل جوائز معرض بيوتي وورلد ميدل إيست يكرم أفضل علامات الجمال والعطور في المنطقة

الحفل يُقام يوم 31 أكتوبر في فندق العنوان سكاي فيو بدبي ويقدم جوائز ضمن 13 فئة مختلفة بما فيها جائزة أفضل علامة محلية

أعلن معرض بيوتي وورلد ميدل إيست، المعرض التجاري العالمي الأكبر في المنطقة لقطاع منتجات الجمال والرفاهية، عن إقامة الدورة الثانية من حفل جوائزه المرتقب يوم 31 أكتوبر، لتكريم العلامات التجارية العريقة والناشئة في قطاعات منتجات الجمال والعناية بالشعر والعطور والعناية الشخصية على الصعيدين المحلي والعالمي.

أبرز نقاط الخبر الصحفي:

  • سيتم توزيع الجوائز التي تحتفي بأفضل العلامات التجارية في القطاع خلال حفل عشاء فاخر يحتضنه فندق العنوان سكاي فيو، ويلي اليوم الافتتاحي لمعرض معرض بيوتي وورلد ميدل الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي من 31 أكتوبر حتى 2 نوفمبر.
  • شملت طلبات المشاركة للفوز بالجوائز 150 علامة مختلفة ضمن 13 فئة، بما فيها جوائز التسويق الرقمي، وأفضل شركة ناشئة للعام، وأفضل علامة محلية، إلى جانب فئات مخصصة لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين جرى اختيارهم من قبل لجنة من الخبراء.
  • تكرّم جائزة أفضل موهبة محلية أبرز العلامات التجارية التي تم تصميمها وإطلاقها في الشرق الأوسط، مع الاحتفاء بابتكارات رواد الأعمال المحليين في مجالي الجمال والعطور.
  • يستقطب المعرض المهتمين بقطاع الجمال من خلال جائزة الاسم الأشهر في مواقع التواصل الاجتماعي للعام، والتي ترشح لها كل من ليالي ميك أوفر، ومرمرة مودا، ومنى تجاربي، وزهرة ليلى خليل، ونسرين داو.
  • تحتفل جائزة أفضل صانع عطور في العام بأبرز صانع عطور نجح في تقديم عطورٍ جديدة في دول مجلس التعاون الخليجي خلال آخر سنتين.

 يُعد بيوتي وورلد ميدل إيست، والذي يقام في الفترة من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2022 في مركز دبي التجاري العالمي، أكبر معرض تجاري لمنتجات الجمال والشعر والعطور والرفاهية في المنطقة. وكواحد من أكثر معارض الجمال التجارية تأثيراً وزيارة في العالم، يقدم هذا الحدث لأكثر من 30,000 زائر متخصص المنصة الأهم والأبرز للقاء أكثر من 1,300 عارض إقليمي ودولي يأتون من أكثر من 65 دولة وعلى مدى ثلاثة أيام من التواصل والحصول على المنتجات والحلول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى