تحقيقات

جمعية اشري القاهرة تكرم الدكتور كمال الدسوقي في دعم صناعة العزل الحراري والطاقة

كرمت جمعية أشري القاهرة، الدكتور كمال الدسوقي عضو مجلس الإدارة واتحاد الصناعات المصرية لمجهوداته في دعم المعرض والمؤتمر الدولي السادس لصناعات التبريد وتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة.

وأهدي المدير الإقليمي لأشري العالمية الدكتور أحمد علاء الدين، درع جمعية أشري القاهرة للدكتور كمال الدسوقي حيث شاركت مجموعة روكال للعوازل في الدورة السادسة من المعرض والمؤتمر الدولي HAVC-R EGYPT EXPO ASHRAE CAIRO والذي اختتمت أعماله الاربعاء الماضي.

وقال الدكتور كمال الدسوقي عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، ورئيس مجموعة روكال للعوازل، أن هذا المعرض هي الخطوة الهامة وباكورة نجاح واهتمامات اشري القاهرة في دعم تعميق الصناعة وجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر مما يوفر فرص عمل جديدة للشباب وإضافة طاقات إنتاجية جديدة للسوق المحلية والدولية.

واضاف الدسوقي، كما يمثل المعرض والمؤتمر الدولي السادس للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة، تعد فرصة كبيرة للصناعات المحلية لتغطية السوق المحلية وأيضاً زيادة الصادرات، من خلال تلبية احتياجات الأسواق العالمية.

وأشار مهدي محمد مدير عام كايرو اكسبو المنظمة للمعرض، أن الدورة الحالية شارك فيها 150 شركة عارضة وتضمنت عددا من الأجنحة للشركات الأجنبية منها الجناح التركي بإجمالي 18 شركة عارضة.

واضاف، أن هذا الإقبال الكبير على المعرض من جانب الشركات المصرية والأجنبية العارضة يعد فرصة للتأكيد على جودة المنتج المصري وقدرته علي منافسة المنتجات الأجنبية.

كما شارك بالمؤتمر والمعرض العديد من أجنحة الشركات الدولية المتميزة من تركيا، والامارات، وكوريا، وأوزبكستان، وامريكا والأردن، وروسيا، وعقد عدداً من ورش العمل والمحاضرات العلمية ومؤتمر علمي متخصص تنظمه جمعية آشري القاهرة يحاضر فيه أساتذة ودكاترة متخصصين في مجال التكييف والتبريد والطاقة بمشاركة أكثر من 500 مكتب استشاري من أكبر المكاتب في مصر خلال الورش والمؤتمرات العلمية المتخصصة في مجالات المعرض.

هذا وكرمت الدورة السادسة للمعرض، الذي أقيم بمركز مصر للمعارض الدولية 2022 تحت رعاية وزير الكهرباء والطاقة المتجددة في الفترة من 23 الي 25 مايو الجاري، عدداً من رموز ورواد الصناعة الوطنية وكبار الاستشاريين في مجالات التكييف والهواء والطاقة والعزل الحراري في مصر.

وشملت مجالات المعرض، تكييف الهواء المركزي، وأبراج التبريد ووحدات التبريد والتسخين، وأنظمة العزل للتبريد والتدفئة والصوت، ووحدات مناولة الهواء، والمراوح والغلايات ومستلزماتها، وأنظمة التهوية وأنظمة الأنابيب، وأنظمة الحماية من الحرائق، وأنظمة التحكم وأنظمة التهوية وأنظمة الأنابيب، والمستلزمات وقطع الغيار بالإضافة إلى أنظمة الطاقة الشمسية والمتجددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى