اخيره

“جارينا فري فاير” بالتعاون مع فرقة ” BTS ” تستضيف فعاليات مميزة في مصر

يمكن لمحبي اللعبة وعلى مدار 15 يومًا زيارة جناح شركة " جارينا " في مول مصر للفوز بمنتجات حصرية

واصلت شركة ” جارينا ” المالكة والمطورة للعبة “فري فاير” فعاليات الحملة الجديدة التي أطلقتها بالتعاون مع فريق البوب الكوري ” BTS”والتي تستمر لمدة 15 يومًا اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 25/3/2022 وحتى يوم الجمعة الموافق 9/4/2022 في مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر بوابة B1.

وصممت شركة ” جارينا ” جناحًا مميزًا في مول مصر، لتتيح لعشاق لعبة “فري فاير” ومحبي فريق البوب ” BTS” فرصة المشاركة في مجموعة من الفاعليات والأنشطة الترفيهية الممتعة، والحصول على المنتجات الحصرية والهدايا التذكارية التي تجسد هذا التعاون.

كما تتيح “جارينا” فرصة المشاركة في هذه الفاعليات، والحصول على الهدايا التذكارية لكافة زوار مول مصر، وللراغبين بزيارة جناح اللعبة المميز يمكنهم تسجيل حساب مخصص لهم على فري فاير عبر زيارة الموقع الإلكتروني هنا. ويضمن التسجيل المسبق للزوار دخولاً أسرع وأسهل.

وخصصت “جارينا” منطقة للتصوير مجهزة بشاشة الخضراء تتوضع كخلفية للصور، لمنح عشاق فري فاير وفرقة ” BTS” وجميع الزوار فرصة التقاط صور تذكارية مع العناصر المميزة للتعاون الثنائي بين فري فاير وفرقة ” BTS ” ضمن نطاق شاشة واحدة، ويمكنهم أيضًا الحصول على نسخة من الصورة التي تم التقاطها بشكل فوري مع أصدقائهم وتنزيل النسخة الرقمية من تلك الصور من خلال الموقع الإلكتروني الخاص باللعبة لإجراء التعديلات عليها باستخدام ملصقات لفريق ” BTS “، كما يتاح للزوار تجربة لعبة ” عجلة الحظ ” للفوز بالمنتجات الحصرية والهدايا التذكارية التي تجسد التعاون الثنائي بين فري فاير وفريق ” BTS”.

ويهدف هذا التعاون الثنائي إلى ترسيخ الهدف الأساسي منه، وهو تعزيز انتشار تجربة الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت وجذب المزيد من المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومن مختلف أنحاء العالم.

والجدير بالذكر أن تلك الفاعليات تتواجد أيضا في المملكة العربية السعودية والمغرب حيث يُتاح المجال لعشاق فري فاير بزيارة جناح جارينا في منطقة التسوق الشهيرة في مول الرياض خلال الفترة الممتدة من 24 مارس إلى 2 أبريل، ومن 26 مارس إلى 10 أبريل في موروكو مول بمدينة كازابلانكا بالمغرب.

وسيتم طرح المزيد من التفاصيل حول التعاون الثنائي بين فري فاير وفرقة “BTS” خلال الأسابيع القادمة. ترقبوا آخر المستجدات على منصات التواصل الاجتماعي Facebook, Instagram, YouTube .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى