تكنولوجيا

تروكولر تُطلق تطبيقها الجديدوالمُطوّر كليًا لهواتف iPhone

أعلنت تروكولر، منصة الاتصالات العالمية الرائدة، اليوم عن إطلاق النسخة الجديدة كليًا من تطبيق تروكولر لهواتف iPhone لكل المستخدمين حول العالم. عانى مستخدمو هواتف iPhone من ضعف خدمات الكشف عن هوية المتحدث وحجب الاتصالات المزعجة التي يقدمها تطبيق تروكولر على هواتفهم، وطالبوا بحل جذري لذلك، وهو ما حفزنا على تصميم التطبيق الجديد الذي من المتوقع أن يقدم أعلى مستويات الخدمة لهم. وبالفعل قامت تروكولر بإعادة تصميم التطبيق بصورة كاملة من البداية للنهاية، ليصبح أخف (حجم التطبيق أصبح أصغر بكثير)، وأكثر كفاءة (يعمل بسرعة حتى على النسخ القديمة من هواتف iPhone مثل 6S). ولكن الأهم من ذلك كلهأنّ التطبيق الجديد لديه القدرة على كشف الاتصالات المزعجة والاحتيالية والتعرف على مكالمات الشركات غير المرغوبة بصورة أفضل 10 مرات من النسخة السابقة.

أضافت تروكولر هذه الخصائص والمزايا المطورة للنسخة الجديدة من تطبيقها على هواتف iPhone،من خلال الاعتماد في تصميم هذه النسخة على البنية الهندسية الجديدة كليًاوالتي تستفيد من الخصائص المتطورة لنظام iOS في تشغيل التطبيقات في الخلفية. وعلى ذلك، تتميز النسخة الجديدة من تطبيق تروكولر بقدرتها الفائقة على تحديد هوية المتحدث والكشف عن الاتصالات الاحتيالية والاتصالات غير المرغوب فيها بصورة أحدث وأدق وأكثر شمولًا منذ اللحظة الأولى لبدء الاتصال وبغض النظر عن الموقع الجغرافي لمستخدمي هواتف iPhone حول العالم. ويتم ذلك من خلال التحديث التلقائي لبيانات المكالمات المزعجة وغير المرغوبة عند تشغيل تطبيق تروكولر في الخلفية. يتميز التطبيق أيضًا بتصميمه الجديد الذي يقدم تجربة مستخدم سلسة تتضمن بدء الخدمة للمستخدمين الجدد في أقصر وقت ممكن، وتصفح التطبيق بسرعة وسهولة خلال الاستخدام اليومي للهاتف.

وتعليقًا على إطلاق النسخة الجديدة كليًا من التطبيق، يقول آلان ماميديالرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تروكولر: “تتعاون تروكولر مع منصة آبل في ابتكار وتقديم مزايا وخصائص أكثر قوة وأفضل أداءً، مثل خدمة التنبيه المسبق بالمكالمات الواردة Caller Alerts، وسبب المكالمة Call Reason وخاصية البحث الموسع عن الأرقام. إنّ التحديثات الأخيرة لتطبيق تروكولرعلى هواتف iPhone تمثل تطويرًا تكنولوجيًا طال انتظاره، حيث يمكننا الآن منح المستخدمين أفضل خدمات للتعرف على المكالمات الاحتيالية والمزعجة وحجبها، ومساعدتهم على الرد على المكالمات التي يرغبون في تلقيها فقط بعد حجب المكالمات غير المرغوبة منذ البداية

أبرز مزايا وخصائص تطبيق تروكولر الجديد كليًا لهواتف iPhone:

كشف الاتصالات المزعجة والاحتيالية والتعرف على هوية المتصل 10 مرات أفضل من النسخة السابقة

  • بدء الخدمة للمستخدمين الجدد في أقصر وقت ممكن
  • تحسين قدرة المستخدم على رؤية التفاصيل عند بحثه عن الأرقام
  • سهولة شراء الخدمات المميزة المدفوعة مع إمكانية مقارنة المزايا بعد الشراء
  • إعادة تصميم خصائص البحث الموسع (من الهاتف>أحدث المكالمات>مشاركة أرقام الاتصال)

التحديثات القادمة:

  • تحسينات رئيسية لفلترة الرسائل النصية القصيرة SMS، والكشف عن المكالمات المزعجة وخدمات مجتمع المتصلين، مثل إعادة تصميم أيقونة البحثعن الأرقام غير المعروفة بشكل أسرع
  • يستطيع التطبيق الجديد حجب الأرقام الأكثر إزعاجا تلقائيًا، مع عرض الإحصائيات المفصلة للأرقام التي توسم بعلامة “رقم مزعج”، وكذلك التعليقات المكتوبة عن هذه الأرقام وإمكانية أن يشارك المستخدم تعليقه حول هذه الأرقام.

لتحميل أحدث نسخة من تروكولر على هواتف iPhone، قم بزيارة تروكولر على متجر iOS App

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى