أخري

“تجارية القليوبية”: تجهيز وافتتاح 8 معارض  “أهلا بالعيد” بتخفيض 25%

رئيس الغرفة التجارية: المعارض مجهزة بالكامل بكل ما تحتاجه الأسرة المصرية

أعلن الدكتور محمد الفيومي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، عن افتتاح وتجهيز 8 معارض «أهلا بالعيد»، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك لتخفيف عن المواطنين، بمدن وقري محافظة القليوبية، وذلك تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين.

وأوضح الفيومي، في بيان له اليوم، أن المعارض تم افتتاحها في مدينة بنها وأيضا في مدينة طوخ وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية، ومدينة كفر شكر وشبين القناطر والخانكة وقليوب، وتم تجهيزها بكل ما يحتاج إليه المواطن وستشمل  كافة مستلزمات الأسرة من مواد غذائية ولحوم، وملابس، وأحذية، وذلك بأسعار مخفضة تصل لـ25%.

وأضاف رئيس الغرفة التجارية، أن الغرفة لا تمارس التجارة بل تقيم معارض مؤقتة وتتدخل بشكل استثنائي لمساعدة المواطنين، تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين.

وجدير بالذكر أنه تم افتتاح 8 معارض “أهلا رمضان”،  في مدن بنها وطوخ وشبرا القناطر وكفر شكر وشبين القناطر والخانكة وقليوب، لخدمة المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة للجميع، و أن معارض «أهلا رمضان»، لم تشهد أي نقص للسلع ولو لساعة واحدة رغم الإقبال، وهذا يحسب للدولة وجهودها للتخفيف عن كاهل المواطن البسيط، وأن المعارض المنتشرة في المحافظة توافد عليها المواطنين منذ اللحظة الأولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى