العالم

تجارب مميزه لقضاء إجازه ممتعه خلال عيد الفطر في فندق روزوود أبوظبي

يوفر الفندق الفاخر من فئة الخمس نجومٍ باقات العيد تُسعد الناس من جميع الأعمار كما يضمن تمتّع كل مقيمٍ وزائرٍ بعطلةٍ سحريةٍ تبقى خالدة في الذاكرة

يسر فندق روزوود أبوظبي أن يقدم ثلاث باقاتٍ خاصةٍ بإجازة عيد الفطر المبارك، حيث توفر وجهة الخمس نجومٍ المرموقة للضيوف فرصة الانغماس في أعلى مستويات الفخامة والابتعاد عن انشغالات الحياة والاستمتاع بالمرافق الرائعة وخيارات تناول الطعام المختلفة والتمتع بالمناظر الخلابة على المياه المتلألئة لجزيرة المارية. إنه مكانٌ مثاليٌ لإقامةٍ مريحةٍ وفاخرةٍ لا تُنسى أثناء أيام العيد.
فندق روزوود أبوظبي هو جنةٌ من الفرص لعشاق الموضة واصحاب الذوق الرفيع، فهو متّصلٌ بشكلٍ مباشرٍ بمجموعة من العلامات التجارية الشهيرة والمتاجر المرموقة الموجودة داخل غاليريا مول الوجهة الأكثر روعةً للتسوق وحداثةً في العاصمة الإماراتية. إلى جانب ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالهواء الطلق والتجول في المتنزهات الخلابة بإطلالة شط البحر في جزيرة المارية، وخدمات الضيافة عند مستويات مرموقة لا تُضاهى المقدمة من المطاعم الحائزة على جوائز والمشهورة عالميًا.
مور روزوود – ” مدد اقامتك ”
مع تجربة “مور روزوود” الرائعة، يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين جودة احتفالاتهم بالعيد والارتقاء بها التوقف عن البحث، حيث تسمح التجربة الخاصة بخلق الكثير من الذكريات والمغامرات المفعمة بالحيوية والأطعمة من كل النكهات والأذواق وفرص الاسترخاء أكثر من أي تجربة فندقية أخرى في العيد.
ويمكن لجميع الضيوف الذين يحجزون لمدة ليلتين متتاليتين فرصة للاستمتاع بليلةٍ مجانيةٍ ثالثةٍ بدون تكلفةٍ إضافية، وتمتد الرحلة إلى أبعد من ذلك حيث تشمل تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر مجانُا، لمزيدٍ من الراحة.
تجربة إقامة “مور روزوود” متوفرة طوال فترة العيد، حسب توافر الغرف والأجنحة.
الاجنحه الفاخره للعائلات:
يدعو فندق روزوود أبوظبي العائلات والأصدقاء والأزواج لتجربة رحلةٍ راقيةٍ ومبهجةٍ من الرفاهية مع الإقامة بالأجنحة، حيث تقدم خصمًا حصريًا بنسبة 35٪ على جميع الحجوزات في الأجنحة ذات الطراز السكني المذهل. تحتوي الأجنحة على مفروشاتٍ فاخرةٍ ووسائل راحةٍ على أحدث طرازٍ، إضافةً إلى كونها مطلة على مناظر خلابة لأفق أبوظبي والخليج العربي. وتشمل اجنحه صاله , غرفه جلوس , ومنها يشمل غرفتين نوم
وإبرازًا للتجربة الفخمة، تشمل باقة الإقامة المؤقتة بالأجنحة الوصولَ الكاملَ إلى الردهة التنفيذية لمانور كلوب الفخمة. يُشجَع الضيوف على بدء يومهم هنا في الواحة الهادئة والساحرة ذات الطراز الكلاسيكي مع وجبة إفطارٍ مجانية، وعلى العودة أيضًا إلى الأجواء الهادئة والمنعشة في ردهة مانور كلوب كلما رغبوا في تناول وجبةٍ خفيفةٍ أو مرطباتٍ خلال اليوم.
تجربة إقامة “مور روزوود” متوفرة طوال فترة العيد، حسب توافر الغرف والأجنحة.
عرض المقيمين في الامارات
يدعو الفندق المقيمين في أبوظبي وبقية نواحي الإمارات لقضاء إجازة العيد في الاستمتاع بالتجارب الخاصة والمناظر الطبيعية الخلابة التي سوف يجدونها على أعتاب بابهم عند الإقامة في الفندق.
وكإمتيازٍ حصريٍ، فإنهم مدعوون لاسترداد خصم 10٪ على جميع خيارات الإقامة الرائعة مع باقة الإقامة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة.
تُعزَز كل إقامةٍ بوجبة إفطارٍ يوميةٍ سخيةٍ من الحلويات الطازجة والفواكه والبيض وجميع أنواع أطباق الإفطار العالمية التي تُقدَّم داخل ردهة المجلس المشرقة، كما تحتوي على الوصول الكامل إلى المسبح الرائع.
تجربة إقامة “مور روزوود” متوفرة طوال فترة العيد، حسب توافر الغرف والأجنحة.
عرض الاقامه الاستثنائي:
يمنح فندق روزوود أبوظبي روادَه فرصة توفير 15٪ على أسعار الحجز والاستمتاع بترقية مجانية إلى مستوىً أفضل من الغرف وتسجيل المغادرة في وقت متأخر، عند القيام بالحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني لفندق روزوود أبوظبي.
يوفر الفندق وصولاً مباشرًا إلى مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الفاخرة في غاليريا مول، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالاسترخاء العلاجي في منتجع سينس سبا، أو التلذذ بوجبة فخمة في أحد المطاعم الاستثنائية في الفندق.
إقامة “العرض الحصري”صالحة في فترة عيد الفطر المبارك وحسب توفرها.
ويدعو الفندق رُوّاده أيضًا للاستفادة القصوى من مختلف باقات الإقامة الخاصة بعيد الفطر المبارك مع عروض “الرحلات المميزة” من فندق روزوود أبوظبي والمنسقة بدِقّة والمكونة من باقة مختارة من الأذواق والنكهات، سوف يغتنم عشاق المشروبات الفرصة لاستكشاف “فن خلط الكوكتيلات” المذهل مقدمة مع وجبه عشاء ديم سَم في بار دراغونز توث المقابل للمطعم الصيني “داي باي دونغ” . وفي الوقت نفسه، فسيُؤخذ محبو الأعناب في رحلة للاستمتاع بنكهات لا تُقاوم لبعضٍ من أرقى أنواع مشروبات العنب في العالم مع رحلة “تقدير العنب” في قبو مطعم “لا كافا” ، كما توفر تجربة “مشروبات خلطات هدن بار” الفرصة المثالية لاكتشاف أكبر تشكيله من الخلطات مع أكثر من 200 مشروبٍ تقليديٍّ الصنع في انتظار ذوّاقيه وتكمل التجربه مع وجبه عشاء.

أحمد فتحي

صحفي ورئيس تحرير جريدة المؤتمر الالكترونية، باحث فى العلوم الاقتصادية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى