اخيره

بيبسيكو مصر تقدم جائزة ريادة الأعمال للسيدات لعام 2022 لنادين عبد الغفار مؤسسة شركة “Art D’Egypte”

ضمن فاعليات النسخة الثانية من جوائز ريادة الأعمال في مصر "”EEA

شاركت بيبسيكو مصر في فاعليات جوائز ريادة الأعمال في مصر كشريك أساسي للعام الثاني على التوالي، وذلك من خلال تقديم جائزة ريادة الأعمال للسيدات لعام 2022. جاءت مشاركة الشركة هذا العام في إطار برنامجها ” عاملة شغل” الذي قامت بإطلاقه مؤخراً بهدف زيادة التمثيل النسائي في المجالات غير اعتيادية، بالإضافة إلى تنمية قدرات ومؤهلات الفتيات لمساعدتهن على المشاركة الفعالة والنجاح في العديد من المجالات.
ضمت قائمة المترشحات للجائزة ثلاثة أسماء وهن نادين عبد الغفار، مؤسسة شركة “Art D’Egypte”، ياسمين عبد الكريم، مؤسسة شركة “يالا في السكة”، ودارا غوشيه، مؤسسة شركة “Dara’s Ice cream”، وفازت بالجائزة نادين عبد الغفار، مؤسسة شركة “Art D’Egypte”. وقام بدوره السيد محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر بتقديم الجائزة التي جاءت لتعزز إيمان شركة بيبسيكو بدور المرأة ومشاركتها الفعالة في مشهد ريادة الأعمال في مصر، ودورها في دفع حركة الإنتاج للأمام بشكل خاص والنهوض بالاقتصاد المصري بشكل عام.
وقال شلباية خلال الفاعليات: “سعيد بمشاركة بيبسيكو مصر للعام الثاني على التوالي في فاعليات جوائز ريادة الأعمال في مصر EEA ، مما يعكس مدى ايمان الشركة بأهمية دور الشباب في المجتمع وضرورة مشاركتهم في جميع مجالات التنمية الشاملة التي تشهدها مصر. ولا يسعني التعبير عن مدى إعجابي بالمشاريع والكوادر النسائية المشاركة، اللاتي يمثلن نماذج يحتذى بها في مختلف الفئات في السعي وراء تحقيق طموحاتهن، كما يمثلن مثالا حياً لأهمية دور السيدات في مشهد ريادة الأعمال في مصر. فأنا فخور بتقديم جائزة أفضل رائدة من النساء لعام 2022 لنادين عبد الغفار، مؤسسة شركة “Art D’Egypte”، لنستكمل رسالتنا في دعم كل سيدة مصرية ونقدم لها كل الدعم والتقدير التي تستحقه.”
وأستكمل شلباية بأن شركة بيبسيكو مصر لها باع طويل في دعم وتمكين النساء والشباب في مجال ريادة الأعمال من خلال العديد من البرامج والمبادرات التي تأتي على رأسها برنامج “عاملة شغل” الذي يهدف لدعم وتمكين 600 طالبة جامعية وحديثة التخرج في محافظات القاهرة، والاسكندرية، وطنطا، وأسيوط، وذلك في مجالات غير اعتياديه مثل سلاسل التوريد والمبيعات كمرحلة اولى. هذا بالإضافة إلى “هاكاثون مصر 2030” الذي يهدف بشكل مباشر إلى تمكين الشباب وتوفير كل سبل الدعم لأفكارهم الخلاقة التي تساهم في تطوير المشهد الاقتصادي، لتكون الشركة دائماً المحور الداعم للشباب في مختلف مراحل حياتهم بدءً من المرحلة الجامعية حتى المرحلة المهنية والدخول لسوق العمل.
جدير بالذكر أن جوائز ريادة الأعمال EEA هو حدث سنوي يهدف للاحتفال بالكوادر الشبابية اللامعة في مجال ريادة الأعمال مما يدعم الاقتصاد المصري بشكل مباشر. وقد قامت بيبسيكو مصر العام الماضي برعاية النسخة الأولى وقدم أثنائها السيد محمد شلباية جائزة ريادة الأعمال الاجتماعية لسالم مصالحة، صاحب مشروع الاجتماعي بسيطة لتنظيف النيلVery Nile.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى