تمويل

بنك saib يهنئ البطل محمد الحسينى بفوزه بتحدى عبور “بحر المانش”

يتوجه بنك saib بتهنئة بطل السباحة محمد الحسينى من ذوى الهمم متلازمة داون والبعثة المصرية التي ضمت الكابتن خالد شلبى السباح العالمى وقاهر المانش، والسباح أحمد أسامة، والسباحة الأولمبية شيرويت حافظ، للنجاح فى تحدى تتابع عبور “بحر المانش” يوم ٦ أغسطس وتسجيل رقماً جديداً في عبور بحر المانش في زمن قدره 12 ساعة ودقيقتين، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبنكsaib .

تأتي هذه الرعاية تحت مظلة بنك saib للمسئولية المجتمعية والتي يقوم البنك من خلالها بتقديم الدعم اللازم لكافة فئات المجتمع المصري والاهتمام بالعديد من المحاور التنموية التي تساهم في تعزيز المستوى المعيشي والصحي لجميع فئات المجتمع، حيث وقع البنك اتفاقية مع شركة سترووك إيجيبت والتي شكلت فريق EGY BLENDO ENGLISH CHANNEL (EC) RELAY TEAM لمحاولة عبور بحر المانش هذا العام، يقوم البنك من خلال هذه الاتفاقية بتقديم الدعم المالي للسباح البطل محمد الحسينى – متلازمة داون في محاولة عبور بحر المانش 2022. يذكر أن السباح محمد الحسيني تم تكريمه فى مؤتمر شباب العالم 2017 من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى وكان له تجربة سابقة في محاولة عبور المانش .

هذا، ويحرص بنك saib على دمج ذوي الهمم في المجتمع من خلال تقديم الدعم لهم في مختلف مناحي الحياة تحت مظلة المسئولية المجتمعية، بالإضافة إلى خطة البنك الطموحة للتوسع في الخدمات التي يقدمها لهم. هذا، وسيتيح بنك saib قريباً الاستفادة التامة من كل الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، سعياً لخدمة العملاء لتفي باحتياجاتهم اليومية، وذلك تماشياً مع توجيهات البنك المركزي بتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية دون تمييز، ودعماً للشمول المالي الذي يولي البنك له الاهتمام البالغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى