اخيره

بطولات جديدة لوادى دجلة في التايكوندو والبولينج.. وميداليات للاعبين مع منتخبات الجمباز الفني والإيقاعي

استهل أبطال أندية وادى دجلة، شهر يونيو بالتتويج بالعديد من البطولات المحلية والقارية مع النادي والمنتخبات القومية بألعاب الجمباز الفني والإيقاعي والتايكوندو والبولينج، وفي الوقت نفسه يستعد لاعبو الإسكواش لمواصلة مسيرة حصد الألقاب بالمنافسة ببطولة جديدة في موريشيوس، يأتي ذلك تتويجًا لجهود إدارة أندية وادى دجلة في توفير أحدث النظم التدريبية وأفضل المدربين لتطوير مستوى اللاعبين بشكل يؤهلهم لضمان صدارة منصات التتويج.

وحقق أبطال أندية وادى دجلة انتصارات عظيمة مع المنتخبات الوطنية، حيث فازت بطلتا وادى دجلة للجمباز الإيقاعي عاليا أسامة وعبير مدحت مع منتخب مصر بـ3 ميداليات متنوعة بواقع (2 ميدالية فضية، ميدالية برونزية) ببطولة البحر المتوسط للناشئين بمنافسات أداة (الطوق-الشريطة-الكرة) التي أقيمت بتركيا.

وفازت لاعبة أندية وادى دجلة للجمباز الإيقاعي حبيبة شريف مواليد 2006 بالميدالية الفضية في منافسات الصولجان، كما حصدت المركز الرابع فردي عام والمركز الخامس في منافسات الكرة ضمن فعاليات بطولة دبي الدولية، وفي لعبة الجمباز الفني فاز لاعب وادى دجلة يحيي محمد زكريا مع منتخب مصر بميداليتين (ذهبية وفضية) بمنافسات جهاز العلقة والمتوازي ببطولة البحر المتوسط للناشئين التي أقيمت بتركيا.

وعلى مستوى النادي، توج فريق التايكوندو ببطولة الجمهورية للبومزا تحت 9 سنوات التي أقيمت في نادي الأوليمبي بمحافظة الإسكندرية بعد حصد أبطال النادي 22 ميدالية متنوعة (18 ميدالية فضية، 4 ميداليات برونزية)، كما توج فريق البولينج بجوائز البطولة الأفريقية الثانية التي أقيمت بمصر بإجمالي 17 ميدالية متنوعة بواقع (5 ميداليات ذهبية-8 ميداليات فضية -4 ميداليات برونزية) كما حصل الأبطال على 8 كؤوس متنوعة بالبطولة.

وفي سياق متصل يشارك مازن هشام في بطولة موريشيوس للإسكواش عام 2022، التي ستقام بمدينة موريشيوس في الفترة من 7 إلى 11 يونيو الجاري.

يذكر أن أندية وادى دجلة، نجحت منذ تأسيسها عام 2002، في تحقيق إنجازات عديدة سواء على مستوى التوسع في عدد الأندية لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية وأسيوط ودمياط، أو على مستوى تقديم مستوى رياضي متميز حيث يقدم النادي 22 رياضة مختلفة وأكبر عدد من الملاعب من بينهم ملاعب الإسكواش وكرة والقدم والتنس بالإضافة إلى حمامات السباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى