أخبار

بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “المصرية اللبنانية” تنظم ندوة:” التحول الرقمي الاساس في الاصلاح الاقتصادي والاجتماعي”.. الإثنين المقبل

تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال الإثنين المقبل ندوة بعنوان: ‘”التحول الرقمي الاساس في الاصلاح الاقتصادي والاجتماعي” بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، ويدير اللقاء المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بشركة اتصالات مصر.

صرح بذلك المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وقال فوزي، يعد مشروع التحول الرقمي وميكنة الإجراءات والخدمات الحكومية من أهم نتائج الإصلاحات الاقتصادية والتي أظهرت أزمة كورونا أهميتها بوضوح إلي أن اصبح يمثل مسار اقتصادي واجتماعي حيوي لا يمكن الاستغناء عنه.

وأوضح فوزي، أن هذه الندوة تأتي في إطار التطورات التي شهدها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري في سنوات الاصلاح الاقتصادي واستكمالا للحوار والتواصل الناجح بين الوزارة ومجتمع الأعمال في مشروع التحول الرقمي والميكنة والذي يمثل علامة بارزة في طريق الإصلاح الاقتصادي لمصر خلال السنوات الأخيرة.

وأشار إلى أن اللقاء سوف يناقش اخر مستجدات مشروعات الدولة للتحول الرقمي والميكنة والتعريف بخدمات الوزارة، وما هو دور القطاع الخاص ومتطلباته في ملف الخدمات الحكومية، وألقاء الضوء على التحديات الراهنة ودور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في وضع حلول تقنية لمساندة دور القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة فضلا عن مستقبل القطاع في مصر والمنطقة والتعرف على الفرص المتاحة لمشاركة القطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى