أخبار

اورا للتطوير العقاري تستعين بجيه إل إل لتقديم خدمات إدارة المشاريع والتكاليف لمشروعين رئيسيين في مصر

وقعت جيه إل إل، الشركة الرائدة في الخدمات المهنية والمتخصصة في إدارة العقارات والاستثمارات وخدمات الاستشارات التنموية، اتفاقية مع شركة التطوير العقاري العالمية اورا للتطوير العقاري لتقديم المجموعة الكاملة لخدمات إدارة المشاريع وإدارة التكاليف لمشروعين رئيسيين من مشاريع الشركة في مصر.

المشروع الأول هو زد ايست، وهو مشروع سكني متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 360 فداناً ويقع بين مدينتي القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة. وتشمل المرحلة الأولى من المشروع تطوير 407 وحدة سكنية متنوعة ما بين فيلات ومنازل شبه منفصلة ووحدات تاون هاوس وشاليهات على مساحة 52 فداناً تقريباً.

والمشروع الثاني هو سيلفر ساندس الساحل الشمالي، وهو مجمع سكني فاخر يمتد على مساحة 500 فدان على طول كيلومتر على شاطئ البحر، ويقع على مسافة 4 كيلومتر من ألماظة في المنطقة بين سيدي حنيش العبد وخليج ألماظة.

ويضم المشروع فنادق من فئة الخمس نجوم ومساكن متنوعة بين فيلات ومنازل شاطئية وشاليهات بالإضافة إلى منافذ المأكولات والمشروبات والنوادي الصحية. وتشمل المرحلة الأولى من المشروع تطوير فيلات ومنازل شبه منفصلة وشاليهات ومستشفى بالإضافة إلى تنفيذ أعمال البنية التحتية وتنسيق المناظر الطبيعية المحيطة.

ومن جانبه، صرح محمد نبيل، رئيس قطاع خدمات المشاريع والتطوير لدى جيه إل إل مصر، قائلاً: “يسعدنا حصولنا على هذا العقد الذي يعزز سمعتنا ويؤكد مكانتنا كشركة من الشركات الاستشارية الرائدة في إدارة المشاريع وإدارة التكاليف في مصر ونتطلع من خلاله إلى بناء علاقة قوية مع شركة اورا للتطوير العقاري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى