عرب

انطلاق معرضي الهدايا ولايف ستايل ميدل إيست وبايبروورلد ميدل إيست غداً في مركز دبي التجاري العالمي.

  • نطلق معرض بايبروورلد ميدل إيست بدورته الحادية عشرة بالتزامن مع الدورة الثانية من معرض الهدايا ولايفستايل ميدل إيست يوم غد 15 نوفمبر لغاية الخميس 17 نوفمبر.
  • يستضيف المعرضان أكثر من 300 جهة عارضة من 40 دولة، مع مشاركة أبرز الشركات الدولية من الأسواق الرئيسية على مستوى العالم، بما فيها تركيا وأفريقيا وألمانيا.
  • يعود معرض الهدايا ولايفستايل ميدل إيست هذا العام في إطار معارض أمبيانته من ميسي فرانكفورت، بعد أنّ حقق نجاحاً دولياً باهراً العام الماضي في دورته الأولى على مستوى الشرق الأوسط.
  • يستمر المعرض التجاري لثلاثة أيام، يرحب خلالها بالجهات العارضة من جميع أنحاء العالم لاستعراض أفضل المنتجات ضمن مختلف الفئات، مثل القرطاسية والأدوات المكتبية كالآلات الحاسبة والمجلدات وآلات إتلاف الورق وغيرها من إكسسوارات ومستلزمات المكاتب.
  • يوفر المعرض للموزعين وتجار البيع بالتجزئة منصةً مثاليةً لاستكشاف مختلف هدايا الشركات والهدايا المخصصة للبيع في متاجر التجزئة، بما فيها الأعمال الفنية والحرف اليدوية والهدايا الترويجية والتذكارية والإلكترونيات وهدايا الطعام وغيرها.
  • يعود منتدى ذا هب هذا العام، الذي يجمع شخصيات ريادية في مجال مستلزمات الهدايا والتجارة الإلكترونية لمناقشة مجموعة من المواضيع الملّحة.

 وتجدر الإشارة إلى أنّ دورة هذا العام من معرض بايبروورلد ميدل إيست، الفعالية التجارية المتخصصة بالقرطاسية والورق والهدايا ومستلزمات المكاتب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا؛ ومعرض الهدايا ولايفستايل ميدل إيست، الفعالية التجارية المختصة بالهدايا والألعاب ومنتجات الحياة العصرية في المنطقة، تستقطب مشاركة واسعة من أبرز المؤسسات والجهات العارضة في القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى