العالم

انطلاق مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا للسيدات 2022/2023 على beIN SPORTS

أبرز مواهب الكرة النسائية الأوروبية تعود هذا الشهر إلى منافسات الأندية بعد صيف رياضي حافل

تعلن beIN SPORTS، القناة الرياضية الرائدة التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، عن بداية عرض عودة منافسات أبرز بطولات كرة القدم النسائية للأندية لهذا الموسم، بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات للموسم 2022-2023، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 19 أكتوبر، حصرياً وعلى الهواء مباشرةً عبر قنواتها، في 24 دولة ضمن نطاق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يأتي ذلك في إطار التزام المجموعة بمبادرتها الرائدة beINSPIRED، التي تسعى من خلالها إلى تكريس جهودها لتوسيع نطاق تغطية الرياضات المهمشة عبر شبكتها العالمية.

يمكن للمشاهدين، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، متابعة البث الحي لمباراة برشلونة ضد بنفيكا، على قناة beIN SPORTS 3، أو متابعة حامل لقب النسخة السابقة من البطولة، أولمبيك ليون للسيدات، والذي تأهل تلقائياً إلى مرحلة المجموعات، في مواجهته مع نادي أرسنال للسيدات، على قناة beIN SPORTS 4، حيث يتم بث هاتين المباراتين مع تعليق باللغة العربية. كما ستتاح جميع المباريات مع التعليق باللغة الإنجليزية ابتداءً من الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيكون بإمكان المشاهدين متابعة مباراة نادي زيورخ للسيدات في مواجهته مع نادي يوفنتوس للسيدات عبر قناة beIN SPORTS ENGLISH 2 أو مباراة بايرن ميونخ للسيدات ضد روزنجارد للسيدات عبر قناة beIN SPORTS ENGLISH 3.

ومع وصول منافسات البطولة إلى المراحل الإقصائية، فسوف يتم بث جميع المباريات مصحوبة بالتعليق باللغتين العربية والإنجليزية، بما في ذلك المباراة النهائية التي ستقام في استاد “فيليب استاديون” في أيندهوفن بهولندا.

وتلتزم beIN بزيادة التغطيات للرياضات المهمشة ضمن المجموعة العالمية التي تمتلكها من الحقوق الرياضية، من خلال مبادرتها الرائدة beINSPIRED. يتمثل هدف هذه المبادرة في الارتقاء بمكانة الرياضات والرياضيين الأقل شهرة تاريخياً على مستوى العالم، وذلك لتسليط الضوء على قيمة الرياضات المختلفة، وخصوصاً الرياضات النسائية، والدور الذي تلعبه على صعيد النظام الرياضي الدولي.

وتأتي بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات في أعقاب صيف حافل بالمنافسات الرياضية النسائية، لتكون واحدة من بين عدة بطولات متميزة يتم بثها عبر قنوات beIN SPORTS هذا الموسم، بالإضافة إلى كأس العالم لكرة السلة للسيدات “FIBA 2022” وكأس العالم للسيدات FIFA تحت سن 17 في الهند 2022، وكذلك دوري أبطال أوربا للسيدات تحت سن 19 وغيرها الكثير.

وقال السيّد دانكن والكنشو، مدير البرامج لدى beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “كوننا الناقل الأكبر للرياضات النسائية حول العالم، فإننا فخورون بدور الريادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها، في إطار مبادرتنا الرائدة beINSPIRED. ونتطلع إلى أن تحقق جهودنا في نقل بطولة دوري أبطال أوربا للسيدات هدفها في تحفيز وإلهام الجيل القادم من الرياضيين والمشجعين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى