تكنولوجيا

القائمة المختصرة لجوائز MWC 2023 العالمية للجوال تشمل ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro وساعة HUAWEI WATCH D

يُعقد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023 القادم في برشلونة في الفترة من 27 فبراير إلى 2 مارس 2023، حيث من المقرر أن يتم تقديم جوائز جلوبال موبايل (GLOMO Awards)، وهي الجائزة الأكثر شهرة في صناعة الهواتف المحمولة، خلال الحدث. هذا وقد أصدر النظام العالمي لاتصالات الجوال (GSMA) القوائم المختصرة لجوائز MWC 2023 GLOMO، حيث تم إدراج ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro وساعة HUAWEI WATCH D في القائمة المختصرة لجائزة “أفضل جهاز استهلاكي متصل” وجائزة “أفضل ابتكار متنقل في الصحة المتصلة والرفاهية” على التوالي.

GLOMO – أرقى وسام في صناعة الهواتف المحمولة
ويُعد MWC حدث سنوي مؤثر معروف عبر صناعة الاتصالات المتنقلة العالمية. يقدم للمشغلين ومصنعي المعدات منصة عالمية لعرض أحدث ابتكاراتهم من البحث والتطوير، وكشف النقاب عن تقنيات جديدة لصناعة الاتصالات المتنقلة العالمية. تهدف GLOMO إلى التعرف على الابتكارات والمبادرات المتطورة في مجال الاتصالات المتنقلة التي أحدثت تأثيرًا حقيقيًا على المجتمع، من خلال منحهم أعلى وسام في صناعة تكنولوجيا الهاتف المحمول.

تتبع GLOMO عملية اختيار صارمة حيث يجب اختيار جميع الجوائز من قبل لجنة تحكيم مكونة من محللين موثوقين عالميين ووسائل إعلام وخبراء، والتي تمر بعد ذلك بعملية عادلة وشفافة لتحديد الفائز. من أجل أن يتم الاختيار، يجب أن يتم التعرف على المنتج أو الحل أو الخدمات الخاصة بمصنعي / مشغلي معدات الاتصال من قبل خبراء عالميين في هذا المجال لتعكس القدرة التنافسية الحقيقية للمؤسسات.

القائمة المختصرة لجائزة أفضل جهاز مستهلك متصل: ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro
تعد فئة “الأجهزة” واحدة من أعلى الجوائز ضمن جوائز GLOMO، التي من المقرر أن تحتفل بإنجازات تطوير الأجهزة. إنه يمثل قمة الابتكار التكنولوجي المرتكز على المستهلك والتصميم المتفوق والأداء الممتاز. من بين الجوائز، تهدف جائزة “أفضل جهاز استهلاكي متصل” إلى تكريم الإلكترونيات الاستهلاكية اليومية التي توفر تطبيقات ذكية جديدة، وكفاءة، ووظائف لمستخدمي المنازل والمحمول. تم وضع ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro في القائمة المختصرة نظرًا لتأثيرها على المستخدمين من خلال تأكيد الميزات والتجارب المريحة.

أناقة على معصمك: تحفة أبدية
تستخدم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro، بصفتها ساعة ذكية رائدة من هواوي، مواد متطورة مثل زجاج الياقوت وسبائك التيتانيوم والسيراميك البلوري النانوي وحرفية بارعة لإنشاء نمطين فريدين: التيتانيوم والسيراميك. يجمع هذان الإصداران بين التكنولوجيا المبتكرة والمتطورة. بالإضافة إلى تصميمها المذهل والمتميز، تتميز الساعة الذكية بشاشة عرض مراحل القمر، وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، إدارة الصحة العلمية، وأنماط تمارين جديدة تمامًا، بالإضافة إلى ميزات مساعد الحياة المريحة.

توفر الساعة للمستخدمين بيانات إدارة صحية شاملة تشمل معدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم ونوعية النوم ومستويات التوتر والمزيد. علاوة على ذلك، مع أكثر من 100 وضع تمرين احترافي، بدءًا من التسلق إلى التزلج، فإنه يدفع المستخدمين إلى اتباع أسلوب حياة صحي. في أي موقف، يمكن للمستخدمين الرد على المكالمات والوصول إلى المعلومات الحيوية وحتى مراقبة صحتهم مباشرة من معصمهم.

أفضل ابتكار متنقل في القائمة المختصرة لجائزة الصحة والعافية: ساعة HUAWEI WATCH D
مع تطور التكنولوجيا، أصبحت الحدود بين الجوانب المادية والرقمية للمنتج غير واضحة. تعترف فئة كل شيء متصل في GLOMO بالعلامات التجارية في طليعة التحولات الرقمية في إنشاء الخدمات. من بين هذه الفئة، تسلط الجائزة الضوء على كيف يمكن لتكنولوجيا الهاتف المحمول أن تساعد المستخدمين في الوصول إلى رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة من خلال ابتكارات واسعة النطاق والتقدم في نمو اتصال الهاتف المحمول. من خلال إدراجها في القائمة المختصرة لجائزة “أفضل ابتكار للجوال في الصحة المتصلة والرفاهية”، فإنها تثبت تأكيد ساعة HUAWEI WATCH D من قبل اللجنة المنظمة GLOMO لخدماتها وحلولها وتطبيقاتها في إدارة الأمراض المزمنة.

ساعة HUAWEI WATCH D هي أول ساعة لمراقبة ضغط الدم حاصلة على شهادة CE أطلقتها هواوي. توفر ساعة HUAWEI WATCH D سهولة مراقبة صحة المستهلكين من معاصمهم. تتيح الساعة مراقبة تخطيط القلب وضغط الدم من المعصم في أي مكان. تزن الساعة 40.9 جرامًا فقط، ويبلغ حجمها 1/25 فقط من حجم جهاز قياس ضغط الدم التقليدي، وهو ما يفوق سيناريو الاستخدام الفردي لجهاز قياس ضغط الدم التقليدي. من خلال تقنية خوارزمية ضغط الدم والمضخات الدقيقة المبتكرة من هواوي، يتم تصغير وظيفة قياس ضغط الدم في الساعة الذكية، التي تمكن قياس ضغط الدم في أي مكان، ومراقبة اتجاهات ضغط الدم باستمرار. هذا ليس مفيدًا فقط لأولئك الذين لديهم احتياجات أو عادات لمراقبة ضغط الدم فحسب، ولكنه يشير أيضًا إلى علامة فارقة في استكشاف الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في مجال الرعاية الصحية. بالإضافة إلى ذلك، تدعم ساعة HUAWEI WATCH D أيضًا وظائف مثل تحليل تخطيط القلب – ECG، وفحص الصحة اليومي، وعمر البطارية الطويل، ومقاومة الماء، وميزات مساعدة الحياة المريحة، بالإضافة إلى أكثر من 70 وضعًا للتمرين – مما يجعلها مساعدًا صحيًا احترافيًا حقيقيًا.

مؤتمر MWC على بعد أقل من أسبوع، تقدم هواوي مجموعة متنوعة من المنتجات الرياضية والصحية لتظهر للعالم الابتكارات التكنولوجية في شكل المنتجات والمواد ووظائف المراقبة. من سيكون الفائز بجوائز GLOMO؟ اتبعوا لمعرفة الفائزين!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى