العالم

علامة “لوسيبل. لو” (Lucibel.le) الفرنسية الرائدة تعرض منتجها المبتكر “قناع أوف”

في معرض "بيوتي وورلد ميدل إيست 2023"

أعلنت “لوسيبل. لو” (Lucibel.le) باريس، العلامة التجارية الفاخرة الرائدة في مجال التعديل الحيوي الضوئي، عن مشاركتها في معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست 2023″التجاري، المقرر عقده في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2023. ويمثل هذا الحدث فرصة مهمة للشركة، التي تسعى جاهدة لتوسيع نشاطها في منطقة الشرق الأوسط وتبرز خبرتها المعترف بها في مجال التجميل باستخدام الضوء.

يُمثل معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست” فعالية لا تفوت في مجال التجميل في المنطقة، حيث يجذب الشركات الرائدة في السوق والمحترفين البارزين. ستستفيد شركة “لوسيبل. لو” (Lucibel.le) باريس من هذه الفرصة للتفاعل مع شركاء محتملين وبناء علاقات استراتيجية، وتسليط الضوء على الجودة الفرنسية المميزة التي تميز منتجاتها.

ستسلط العلامة التجارية الضوء على منتجها الرائد، “قناع أوف” (OVE mask)، الذي يعتبر ثورة حقيقية في صناعة التجميل. وقد نال “قناع أوف” إعجاب مجلة Vogue باعتباره أقوى قناع LED في جيله حيث يجمع بين التميز التكنولوجي والتصميم الفني. تم تصميم “قناع أوف” بالتعاون مع المصمم الشهير أوليفييه لابيدوس، وهو أكثر من مجرد منتج تجميل: إنه عمل فني حقيقي.

يستخدم “قناع أوف” تقنية متطورة حازت على براءة اختراع، تم تطويرها بالتعاون مع أطباء ومهندسين، وتعتمد على ضوء LED لتجديد خلايا الجلد ومكافحة شيخوخة البشرة بشكل فعّال. تمت المصادقة سريريًا على فعاليته منذ الجلسة الأولى، بفضل قوته الفريدة ونتائجه الفاخرة التي تتفوق على منتجات أخرى. ويتناسب مع جميع أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسية، دون ترك آثار جانبية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى