عرب

الدوري العربي لفري فاير يعود للوطن العربي بموسمه السادس

بعد النجاح الهائل الذي حققته في موسمها السابق، تم الاعلان عن عودة بالدوري العربي لفري فاير، أعرق منافسات فري فاير للرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلنت عودتها في موسمها السادس.

سيتنافس 18 فريقًا من أفضل الفرق من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على؛ لقب أبطال منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحصة من مجموع الجوائز الكبرى البالغ 60 ألف دولار أمريكي، و مقعد في البطولة العالمية القادمة لسلسلة فري فاير العالمية (FFWS).

من بين هذه الفرق الـ18، وصيف الموسم الماضي، Sparta الجزائري، وبطل الموسم الماضي، WASK الذي نشئ من المغرب. يمثل كلا الفريقين منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفخر في البطولة العاللمية لفري فاير 2022 الذي عقد في وقت سابق في مايو.

لكي يصبح البطل، يجب أن تفوز الفرق في جميع مراحل المسابقة الثلاثة؛ مرحلة المجموعات، التصفيات النهائية، والنهائي الكبير. تعتمد جميع المباريات تنسيق لعب باتل رويال، الذي يمتد إلى 8 جولات.

اعتمادًا على الأداء في مرحلة المجموعات، ستنتقل 6 فرق مباشرةً إلى النهائي الكبير وسيتعين على 12 فريقًا المرور بمرحلة التصفيات أولاً. سيتنافس 12 فريقًا في التصفيات على المراكز الستة المتبقية في النهائي الكبير. أولئك الذين يفشلون في الوصول لهذه المرحلة سيتعين عليهم إظهار قيمتهم في مباراة تأهيلية للمنافسة في الموسم المقبل.

في النهاية، سيلتقي 12 فريقًا في مرحلة النهائي الكبير، لكن فريقًا واحدًا فقط سيظهر كبطل ويمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بطولة فري فاير العالمية القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى