أخري

الدقة للاستشارات تتبني تفضيل المنتج المصري في قطاع الهندسة والمقاولات والتشييد والبناء

من منطلق الدعم الكامل لجميع المصنعين المصريين وتوطين المنتج المصري لمساندة الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات العالمية الراهنة أعلنت شركة الدقة للاستشارات الهندسية تبنيها للصناعات المحلية وتفضيل المنتج المصري في مجالات الهندسية وقطاعات المقاولات والتشييد والبناء.

وقال الدكتور وليد السويدي رئيس مجلس إدارة الدقة للاستشارات الهندسية، عضو لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين، إن المبادرة تأتي تأكيداً على الدور الوطني للقطاع الخاص في تنفيذ القرارات الرئاسية الأخيرة وتوجهات الدولة لدعم الصناعة الوطنية.

وأوضح السويدي، أن شركة الدقة للاستشارات الهندسية تعلن في هذا الصدد تحديث قائمة الموردين والمصنعين المصريين الخاصة بالشركة لعام 2022 في المجالات الهندسية.

وأوضح السويدي، أن المبادرة تهدف تشجيع المنتج المحلى والدعوة إلي تفعيل قانون تفضيل المنتج المصري لتجاوز التحديات والأزمات العالمية من خلال الاعتماد على المنتجات الوطنية وعمل انتعاشه بالاقتصاد المصري بما يعود بالنفع على الدولة والمواطن.

ولفت أن الأوراق المطلوبة لقائمة الموردين تتضمن، سابقة الأعمال والهيكل الإداري للمنشأة، وشهادة التسجيل بضريبة القيمة المضافة بجانب شهادات الاختبارات إن وجدت، على أن يتم إرسال الأوراق اللازمة على ايميل الشركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى