تمويل

البنك العربي يتيح خدمة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق “انستا باي Instapay” لعملائه

أعلن البنك العربي مؤخراً عن اتاحةخدمة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق “أنستا باي Instapay”لعملائه في مصر، وذلك بعد أن حصل على رخصةللعمل بالتسوية اللحظية للمدفوعات من البنك المركزي المصري. وتأتي إتاحة هذه الخدمة في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى مواكبة التحول الرقمي وتعزيز سلسلة خدماته الرقمية وتوظيفها بطريقة مبتكرة تنسجم مع تطلعات عملائه المتجددة وتواكب أسلوب حياتهم، ليكون من أوائل البنوك المشتركة بشبكة المدفوعات اللحظية الجديدة “IPN”وتطبيق “أنستا باي Instapay”وهي الخدمات التي تم اطلاقها رسمياً من قبل البنك المركزي المصري يوم 22 مارس 2022.
وتتيح خدمة المدفوعات اللحظيةلعملاء البنك العربي تنفيذ وإتمام معاملاتهمالإلكترونية لحظياًمن حسابتهم إلى حسابات بنكية أخرى، وجميع محافظ الهاتف المحمول وبطاقات ميزة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة بالعملة المحلية بكل سرعة وسهولة وأمان من خلال تطبيق “انستا باي Instapay” المتاح على متجري التطبيقات آبل ستور وجوجل بلاي.
وفي تعليقها على إطلاق هذه الخدمة الجديدة، قالتانجي الباهي، رئيس إدارة القنوات والمدفوعات الإلكترونية فى البنك العربي – مصر: “إننا فى البنك العربي نحرص على توفير وتوظيف أحدث الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة لخدمة عملائنا وذلك ضمن أعلى مستويات المرونة والأمان”. وأضافت: “تشكل منظومة التحويل اللحظي الجديدة والمقدمة من البنك المركزي المصري إضافة نوعية هامة لمجموعة الخدمات الرقمية المتكاملة والتي يتيحها البنكالعربي لعملائه من خلال تطبيق “انستا باي Instapay”، حيث توفر هذه الخدمة للعملاء إجراء العديد من المعاملات إلكترونياً في أي وقت ومن أي مكان مما يوفر الوقت والجهد ويمنح العملاء تجربة سلسة ومريحة”.
ومن الجدير بالذكر أن البنك العربي يقدم لعملائه حلول مصرفية رقمية متكاملة تشمل إلى جانب تطبيق “عربي موبايل”، خدمة “عربي أون لاين”، هذا الى جانب شبكة الصرافات الآلية الحديثة التابعة للبنك بما فيها الصرافات الآلية لخدمة العملاء من السيارات .Drive Thru كما يقدم البنك لعملائه من خلال أول فرع له للخدمات الذاتية في مصر – سيتي ستارز مول وقسم الخدمة الذاتية في فرع “القاهرة الجديدة” وفرعه الجديد “زيزنيا” بالإسكندرية باقة من الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة على مدار الساعة.
كما يُذكر أنّ البنك العربي حصل مؤخراً على العديد من الجوائز من جهات عالمية مرموقة كان من أبرزها جائزة أفضل بنكللخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في مصر للعام 2021، من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) العالمية.

أحمد فتحي

صحفي ورئيس تحرير جريدة المؤتمر الالكترونية، باحث فى العلوم الاقتصادية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى