عقارات

اقتربنا من إنهاء المرحلة الأولى التسويقية في مشروع “Sea Zen” .. ونجحنا في جمع ملياري جنيه مبيعات

"ALQAMZI developments" في معرض سيتى سكيب 2022:

تشارك شركة القمزي- مصر ALQAMZI developments في معرض سيتي سكيب 2022، التي انطلقت فعالياته بالقاهرة خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري، بجناح يجمع بين الفخامة والتميز، حيث تقوم بعرض قصص نجاحات مجموعة من مشروعاتها الحالية، والتي تضم مشروعا “ايست شاير” في قلب القاهرة الجديدة، ومشروع “Sea Zen” في الساحل الشمالي، واللذان يتميزان بالتنوع والتفرد لتلبية احتياجات عملائها، وتحقيق تطلعاتهم بمستوى معيشي فاخر.
ونجحت “القمزي- مصر ” في جمع ملياري جنيه مبيعات في ختام المجموعتين الأولى والثانية من المرحلة الأولى التسويقية لمشروعها “Sea Zen”، وحاليا الشركة بصدد الاقتراب من إنهاء تسويق المجموعة الثالثة من المرحلة الأولى. وكانت قد حصلت الشركة على القرار الوزاري رقم 607 لسنة 2022لتخصيص أرض المشروع بالساحل الشمالي ، وتم سداد سعر الأرض بالكامل، كما تم أخذ الموافقات النهائية الخاصة بالمشروع، وكشفت الشركة عن بدء الأعمال الانشائية للمرحلتين الأولى والثانية بالتوازي ، على أن يتم تسليم وحدات المرحلة الأولى في عام 2025.
وعن آخر تطورات المشروع، قال ياسر زيدان رئيس مجلس إدارة شركة القمزي- مصر: “سعداء بالنجاح الذى حققناه في تسويق وبيع وحدات المجموعتين الأولى والثانية من المرحلة الأولى من مشروع الشركة “Sea Zen” بالساحل الشمالي والذى يعكس ثقة العملاء في “القمزي- مصر” كمطور عقاري للمشروع، ويؤكد قدرتنا على تغيير ثقافة الإقامة في الساحل حتى لا تقتصر على شهور الصيف فقط، بالإضافة إلى الثقة في امكاناتنا لتنفيذ المشروع لكي يصبح مجتمعا سكنيا متكاملا، كما أنه يعد استمراراً للنجاحات التي حققتها الشركة في السنوات السابقة، حيث قدمنا مشروعات سكنية متنوعة ومتميزة استطعنا من خلالها كسب ثقة العميل وتوفير سكن مختلف ومتميز”.
وكانت “القمزي- مصر ” قد أطلقت مؤخرا مشروع “Sea Zen” في يونيو الماضي على مساحة 204 فدان في الكيلو 170 طريق الضبعة، وباستثمارات تقترب من 17 مليار جنيه.
وأكد زيدان أن الاستثمار في العقار هو الملاذ الآمن، حيث أن المصريين ينظرون للعقارات على أنها أكثر استقراراً على المديين المتوسط والطويل، ورأى أن الاستثمار العقاري يعد وسيلة آمنة للكسب والحصول على دخول إضافية.
وعن خطط الشركة المستقبلية، قال زيدان إن “القمزي- مصر” تدرس إقامة كمبوند في التجمع الخامس بعد نجاح مشروعها “ايست شاير” في قلب القاهرة الجديدة والذى أطلقته الشركة في مارس الماضي على مساحة 26 فدان، موضحا أن الشركة بصدد دراسة المواقع المتميزة لاختيار أفضلها والمزايا العقارية التي يمكن أن يتمتع بها.
ومن جانبه، قال المهندس محمد دياب رئيس مجلس إدارة شركة INVERSION لاستشارات التطوير ودراسات السوق والمشرفة على مشروعات شركة القمزي- مصر إن المشاركة في معرض سيتى سكيب 2022 تعكس تميز الشركة وريادتها في السوق المصرية، وتعد فرصة جيدة لمشاركة عملائنا النجاحات التي تحققت، والتي عكستها قيمة المبيعات المتحققة في المرحلة الأولى بمجموعتيها التسويقية الأولى والثانية لمشروعها “Sea Zen” بالساحل الشمالي، والاقبال الذي شهدتاه من شراء وحدات المشروع”.
وأضاف دياب: “الاقبال على مشروع “Sea Zen” يعطينا دفعة للأمام ويؤكد نجاح استراتيجية “القمزي- مصر” في السوق المصرية، وحرصها على الاستمرار في التواجد في السوق بقوة، وذلك بضخ المزيد من الاستثمارات في المشروعات الكبرى التي تتوافق مع استراتيجية الدولة في المرحلة المقبلة”.
وقد تأسست شركة القمزي- مصر في عام 2010، وتدمج الشركة بين خبرات كل من السيد عبد الله القمزي، والسيد ياسر زيدان، والمتمثلة في خبرة الجانب الإماراتي في مجال النقل والمقاولات والبنية التحتية، والكفاءة المشهودة للشريك المصري في مجال التطوير العقاري وإدارة الأعمال، مما أثرى نشاطات الشركة في كافة مجالات تنمية وتطوير العقارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى