سيارات

اختبار تجريبي لخدمات الانترنت “واي فاي” بمحطة العباسية بالمترو الأخضر الثالث

بالتعاون مع اورنچ مصر

ضمن توجه وزارة النقل ورؤيتها لترسيخ مفهوم التنمية المستدامة البيئية والمجتمعية بجعل رحلات المترو ترفيهية وتثقيفية للركاب، أطلقت شركة “آر ايه تى بى” ديف للنقل كايرو بإشراف من الهيئة القومية للأنفاق اختبارًا تجريبيًا لتشغيل خدمة الانترنت (واي فاي) في محطة العباسية بالخط الأخضر الثالث بالتعاون مع شركة اورنچ مصر للاتصالات وخدمات المحمول، وتأتي هذه الخطوة ضمن سعى الشركة في تقديم خدمات متميزة للركاب من خلال إدخال تقنيات حديثة داخل المحطات.

وتأتي هذه الخطوة التجريبية تمهيدا لتعميم تجربة توافر خدمة الإنترنت (واي فاي) مستقبلا بالتعاون مع اورنچ مصر داخل محطات مترو الخط الأخضر الثالث لتقديم خدمات متكاملة للركاب بإتاحة، سبل التواصل من خلال القنوات الإلكترونية عبر الإنترنت.

تعليقًا على ذلك، قال وديع بوشيحه، الرئيس التنفيذي لشركة “آر ايه تى بى ديف” للنقل كايرو، أننا نتطلع من خلال توفير خدمة الانترنت بالتعاون مع “اورنچ مصر” داخل محطات مترو الخط الأخضر الثالث إلى تنفيذ خططنا في توفير الخدمات التكنولوجيا بالمعايير العالمية لمجموعة “آر أية تي بي” ديف” سعيًا لتحسين خدمة الركاب في المواصلات العامة، التي يتم تطبيقها داخل وسائل النقل العام في أكبر مدن العالم.

وأضاف “بوشيحة”، بناءً على خبرة تمتد لأكثر من 120 عامًا، نأمل بأن يكون توافر التكنولوجيا والتواصل لهما تأثير واضح في تحسين تجربة الركاب بالمترو، وتسعي شركة ” آر ايه تى بى ديف ” المسئولة عن إدارة وتشغيل خط المترو الأخضر الثالث والقطار الكهربائي الخفيفLRT لتقديم تجربة فريدة من نوعها لركاب مترو القاهرة لتغيير الصورة النمطية للمواصلات العامة وتحويلها إلى تجربة استثنائية وجذابة للركاب.

ومن جانبه، عبر هشام مهران نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع الأعمال عن سعادته بإطلاق خدمات اورنچ واي فاي التجريبية في محطة مترو العباسية وهي محطة محورية على الخط الثالث وذلك في إطار استراتيجية اورنچ الطموحة في السوق المصري والتي تستهدف ترسيخ مكانتها كمزود متكامل لخدمات الاتصالات والتكنولوجيا عبر حزمة من المنتجات والخدمات للأفراد والمؤسسات.

ويعد الاختبار التجريبي خطوة جديدة في مشوار اورنچ مصر التي تعمل على توفير حلول مفصله لخدمات الانترنت في مواصلات النقل العام والاماكن العامة في جميع انحاء الجمهورية.

ويرجع هذا الاختيار في المقام الأول الى النجاح الكبير للاستثمارات التي ضختها اورنچ في شبكاتها وبنيتها التحتية الذكية بالاضافة الى مكانة اورانج الرائدة في خدمات ال واي فاي في الاماكن العامة، الأمر الذي مكنها من أن تصبح شركة الاتصالات التي تقدم أسرع خدمات الانترنت في مصر وأعلاها جودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى