منوعات

احتفال FREE FIRE بالذكرى السنوية الخامسة مع Justin Bieber من خلال إطلاق إنتاج فني مذهل مكون من 5 أجزاء

تنطلق احتفالات الذكرى السنوية الخامسة لفري فاير ببداية مثيرة عبر 5 أجزاء مذهلة لإسعاد المشجعين واللاعبين، ومن المقرر أن تتوج تلك الاحتفالات في 27 أغسطس مع العديد من الإضافات في المحتوى داخل اللعبة التي يشارك فيها الأيقونة العالمية جاستن بيبر، الذي يتصدر هذا التعاون الخاص بالذكرى السنوية.

يمكن لمجتمع فري فاير أن يستمتع بتلك الاحتفالات الخاصة بالذكرى السنوية الأيقونية على مر السنين من خلال العرض الأسبوعي لـ 5 فصول مصممة خصيصًا للاحتفال وهي- المعركة، الأسلوب، الخريطة، البطل و .الذاكرة

استكشف أحداثًا جديدة داخل اللعبة، واحصل على مكافآت حصرية، واستمتع بفري فاير كما لم يحدث من قبل!

أول ظهور داخل اللعبة وهدايا حصرية
ستستضيف فري فاير أول عرض لها على الإطلاق داخل اللعبة في 27 أغسطس، مع استعداد جاستن بيبر لإطلاق أغنية حصرية”Beautiful Love ( FREE FIRE)” كجزء من احتفالات الذكرى السنوية الخامسة، حيث يمكن للاعبين أن يتطلعوا إلى الانغماس في بيئة تفاعلية، والاستمتاع بالرقصات المخصصة، والمشاركة في الألعاب المصغرة، وربما الأداء مع الصورة الرمزية لجاستن بيبر على خشبة المسرح. كما سيتم أيضًا الكشف عن شخصية دائمة في اللعبة على غرار جاستن بيبر وتوزيعها على جميع اللاعبين.
للاحتفال بهذا الاحتفال الفريد، ستمنح فري فاير أيضًا المكعب السحري المرغوبة للغاية للاعبين، مما يتيح لهم بسهولة استبدال مجموعة الأزياء الحصرية المفضلة لديهم و القتال بأسلوب!

شارك في مهام مختلفة واستبدل التوكن المميز بمكافآت حصرية

سيتمكن اللاعبون من تجربة أيديهم في العديد من المهام اليومية والمحدودة زمنيًا، وتجميع التوكن المميز التي يمكن تبديله للحصول على مكافآت حصرية في متجر الإستبدال. مع الأزياء الشهيرة والأسلحة الكلاسيكية المتاحة لفتحها خلال هذه المهام، يمكن للاعبين توقع تجربة مثيرة وحنين إلى الماضي كل يوم.

خريطة وأنماط جديدة للاستكشاف

تعد الخرائط الديناميكية الموسعة من الميزات المميزة لفري فاير ويمكن للاعبين التطلع إلى إصدار خريطة جديدة لـنيكستيرا، والتي تم تحسينها بعناصر مختلفة لرفع وتنويع تجربة المعركة للاعبين.

ستكون هناك أيضًا أوضاع لعب جديدة للاعبين لاستكشافها، بما في ذلك:
● وضع جديد قتل الحميع، تم وضعه على خلفية إيل باستيلو، وسوف يحاكي المباريات القتالية القريبة المكثفة القائمة على نقاط حيث سيخوضها ما يصل إلى 16 لاعبًا. حيث سيتمكن اللاعبون من اختيار أسلحتهم الخاصة ويمكنهم الحصول على نقاط من خلال القضاء على لاعبين آخرين. وسيتم تحديد المباريات من قبل اللاعب الأول الذي يجمع عددًا محددًا مسبقًا من النقاط.
● وضع الذكرى السنوية الخامسة صعود الروبوتات الحصري، والذي سيشهد تنافس 12 لاعباً في كل مباراة، يتنافسون على أن يصبحوا الروبوت المطلق. وسيتمكن اللاعبون من تحديد نوع الروبوت الخاص بهم وتحويل أكبر عدد ممكن من البشر قبل نفاد المؤقت. عندما يبقى عدد محدد مسبقًا من البشر، سيتحولون إلى صيادين ولديهم إحصائيات محسّنة، بالإضافة إلى القدرة على القضاء على الروبوتات بشكل دائم. يمكن اكتساب النقاط بناءً على الأداء واللاعب الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط بعد ثلاث جولات سيفوز بالمباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى