تكنولوجيا

“اتصالات من e& ” تتعاون مع “كسبانة” لتقديم خدمات متكاملة ومستدامة للعملاء

لتعزيز التنمية المستدامة عبر سوق الاتصالات وقطاع التكنولوجيا المالية

وقعت شركة اتصالات من e&، الرائدة في خدمات الاتصالات والتكنولوجيا، اتفاقية تعاون مع شركة “كسبانة”، المتخصصة في حلول التكنولوجية المالية، بهدف توفير حلول الخدمات والاتصال للقطاع الغير المصرفي لتوحيد جهود الشركتين لتقديم خدمات رقمية متكاملة للعملاء من الأفراد والشركات، والتي تساعدهم في ادارة معاملاتهم المالية وإتاحة العديد من خدمات الاتصالات والحلول التكنولوجية لهم بشكل أكثر مرونة، بما يحقق التنمية المستدامة لجميع الأطراف.

يأتي هذا التعاون في إطار التوسعات لشركة اتصالات من e& ودعمها لجهود الدولة للتنمية المستدامة، وسعيها نحو تقديم خدمات تكنولوجية ذات قيمة مضافة، وفقاً لاستراتيجيتها في قطاع تكنولوجيا المعلومات للتوسّع في تقديم الخدمات الرائدة والمبتكرة للعملاء وتلبية متطلباتهم وتطلعاتهم المتجددة، وذلك في إطار السياسة الجديدة التي تنتهجها مجموعة اتصالات e& المرحلة المقبلة للتحول لشركة تكنولوجيا متكاملة.

وقع الاتفاقية كل من مهندس/ خالد حجازي الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال ممثلاً عن شركة اتصالات مصر ومهندس/ هيثم نصار – المدير التنفيذي والمؤسس لشركة كسبانة بحضور عدد من كبار المسئولين بالشركتين، ونخبة من الإعلاميين والصحفيين.

أعرب مهندس/ خالد حجازي بشركة اتصالات من e& عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة كسبانة المتخصصة في حلول التكنولوجية المالية. وقال: “نهدف إلى توسيع نطاق أعمالنا وتوفير حلول وخدمات متكاملة للمجتمع، ولذلك جاء تعاوننا مع شركة كسبانة في لتبنيها تقديم الحلول التكنولوجية المالية لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في مصر والتي تمكنهم من البدء في تنمية وإدارة مشروعاتهم بشكل أفضل وأكبر، حيث يدل توحيد جهودنا على حرصنا في المشاركة في الأعمال الجماعية الوطنية والإقليمية والدولية لتحقيق التنمية المستدامة”.

وأضاف: حجازي “ندعم الشركات الناشئة بمختلف الحلول والخدمات، ونتيح العديد من المزايا لعملائنا من خلال New Emerald Business، والتي توفر للقطاعات الكبيرة مجموعة واسعة من الدقائق عبر الشبكة، وGBs، والدقائق بين الشركات، والدقائق الدولية، بالإضافة إلى تقديم عروض قوية في حلول التنقل التي تمكن الشركات من إدارة أعمالها بفعالية وكفاءة أكثر لمنحهم تجربة مذهلة “.

وقال مهندس/ هيثم نصار – المدير التنفيذي والمؤسس لشركة كسبانة: ” سعداء بالشراكة مع اتصالات من e& ونثق في إمكانياتها الهائلة في تقديم الخدمات التكنولوجية في مختلف المجالات، هذا التعاون سيمكننا من إحداث تغييرات إيجابية في الخدمات المقدمة لعملائنا بشكل أكثر استدامة واستقرار بما يتماشى مع استراتيجيتنا للنمو والتوسع في جميع أنحاء مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

وتجدر الإشارة إلى أن اتصالات مصر أطلقت مؤخراً اتصالات من e& كعلامة تجارية جديدة لتتماشى مع الهوية الجديدة للمجموعة e& في إطار تحول المجموعة إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي لتعمل على تمكين المجتمعات من إدارة أعمالها بفاعلية وكفاءة، حيث تواصل e& تعزيز ريادتها وتنوع خدمتها في الأسواق المختلفة من خلال تفعيل فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية.

وتأسست شركة “كسبانة في عام 2020، كشركة ناشئة تستهدف اتاحة العديد من الحلول التكنولوجية لإدارة المعاملات المالية للعملاء الغير مشمولين مالياً من أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وتعتمد في ذلك على العديد من التقنيات لاستخلاص البيانات والتحليل المستقبلي، مما يتيح للشركات تقديم حلول للعملاء بشكل أفضل، والتنبؤ باحتياجاتهم وملائمتها المالية لتلك المعاملات، وبما يمكنهم من زيادة حجم أعمالهم. وقد نجحت الشركة خلال تلك الفترة في تقديم حلولها التكنولوجية لأكثر من ٥٠،٠٠٠ تاجر في السوق المصري وإدارة عمليات البيع الخاصة بهم. بالإضافة الى ذلك، قامت شركة كسبانة بإتاحة حلول تكنولوجية مختلفة يستخدمها أكثر ١٥٠ ألف عميل في السوق المصري من التجار والأفراد لتمكينهم من إدارة مديونيات عملائهم ومتابعة تحصيل مستحقاتهم لدى العملاء، وكذلك إدارة تكاليفهم بشكل مبسط وسهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى