تحقيقات

إي جى بنك يدعم منصة جوائز ريادة الأعمال في مصر Egypt’s Entrepreneurs Awards (EEA)

أعلن إي جي بنك، عن دعمه وشراكته مع منصة جوائز ريادة الأعمال في مصر (EEA) للعام الرابع على التوالي في مؤتمر صحفي اقيم بفندق هيات ريجنسي ، تأكيدا لاستمرارية البنك في العمل علي تطوير مهارات الشباب ودعم ريادة الاعمال لخدمة المجتمع المصري وتعزيز رؤية مصر ٢٠٣٠ .
وتهدف منصة EEA الي تتويج النماذج المؤثرة والناجحة من رائدي ورائدات الأعمال وأصحاب المشروعات المبتكرة والناشئة تقديرًا لاسهاماتهم ولابراز نجاح مشاريعهم وأعمالهم ليكونوا قدوة للشباب ورواد الأعمال في مصر وهذا ما يسعي اليه إي جي بنك بهدف تمكين شباب رواد الأعمال ومساندة مشاريعهم التي تقوم بدورها بدفع عملية النمو الاقتصادي.

تأتي رعاية ودعم إي جي بنك لمنصة جوائز “ريادة الأعمال في مصر ” انطلاقاً من دور إي جى بنك الريادي في تنمية المجتمع والمساهمة في تعزيز الاقتصاد المصري، و إلهام وتمكين رواد الأعمال الناشئين لتحقيق مشاريعهم وإحداث تأثير إيجابي على المجتمع والاقتصاد في مصر.

اما عن برنامج MINT Incubator فهو من اوائل البرامج الي قدمتها منصة مينت
و هو اول حاضنة اعمال متكامله يقدمها بنك خاص في مصر … هدفها دعم رواد الاعمال اصحاب الشركات الناشئه خلال المرحلة التأسيسية لشركاتهم لتأهيلهم و تجهيزهم لدخول السوق والحصول علي استثمارات لدعم و تطوير مشروعاتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
  • Hermes
زر الذهاب إلى الأعلى