تقارير

إنفنيتي تطبق تعريفة شحن السيارات الكهربائية اعتبارًا من 28 يونيو 2022

أعلنت شركة إنفنيتي، الشركة الرائدة في توفير حلول الطاقة المتجددة في مصر، أنه في إطار اللوائح الحكومية طبقًا للقرار الوزاري رقم 14 لسنة 2022 الذي أصدرته وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتاريخ 26 يناير 2022، سيلتزم مستخدمي السيارات الكهربائية بدفع تعريفة شحن السيارات الكهربائية في جميع محطات الشحن وذلك اعتبارًا من 28 يونيو 2022. وعلى ذلك سيتمكن العملاء من شحن سياراتهم بالتيار المتردد مقابل 1.89 جنيه مصري / كيلووات ساعة و3.75 جنيه مصري / كيلووات ساعة لشحن التيار المستمر.

وفي هذا الإطار، يمكن للعملاء دفع قيمة الشحن من خلال المحفظة الاليكترونية الخاصة بهم على تطبيق InfinityEV، حيث يمكنهم إعادة شحن رصيدهم باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بهم واستخدام ذلك الرصيد في شحن سياراتهم الكهربائية عن طريق مسح شاشة الهاتف من خلال تطبيق InfinityEV أمام شاحن إنفنيتي في المحطة في حالة وجود الرصيد الكافي لذلك في محافظهم الإلكترونية. أما عملائنا الحاليين الذين لا يزالون يستخدمون بطاقات شحن إنفنيتي فعليهم ربط بطاقاتهم بالتطبيق للاستمرار في الاستفادة من خدمات الشحن التي نقدمها.

وتعليقاً على ذلك، يقول السيد/ شمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية في شركة إنفنيتي: “في إطار حرصنا على تعزيز منظومة شحن السيارات الكهربائية والتزاماً منا بالقوانين واللوائح المطبقة في مصر؛ سنبدأ في تطبيق تعريفة شحن السيارات الكهربائية كما أقرتها الحكومة. لقد حرصنا على أن تتم عملية الشحن والدفع بسلاسة وذلك من خلال أكبر شبكة شحن للسيارات الكهربائية. إننا نسعى منذ انطلاق اعمالنا لتعزيز ونشر ثقافة شحن واستخدام السيارات الكهربائية في مصر ونأمل أن يواصل عملائنا الاستمتاع بما نقدمه من خدمات وأن يقدروا جهودنا التي نبذلها في هذا القطاع ويظلوا شركاء داعمين لنا كما اعتدنا منهم.”

جدير بالذكر أن شركة إنفنيتي تمتلك أكبر شبكة من محطات شحن السيارات الكهربائية والتي ضم أكثر من 90 محطة وبها أكثر من 300 نقطة شحن تتواجد في جميع طرق السفر الرئيسية في كل من القاهرة والإسكندرية والغردقة والإسماعيلية والعين السخنة وغيرها الكثير. وتقع المحطات التي تضمها الشبكة أيضًا في المناطق التي تتميز بكثافتها المرورية العالية، كما تم اختيارها بعناية في عدد من محطات الوقود والمولات التجارية عالية الازدحام والمجتمعات السكنية الشهيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى