تكنولوجيا

إليك أفضل سوار ذكي في 2022.. HUAWEI Band 7 بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا

تُقدم الأسورة الذكية الحديثة العديد من الميزات الفريدة الموجودة في الساعات الذكية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الخاصة مثل خفة الوزن والإحكام الفائق، ما يجعل ارتدائها أكثر راحة طوال اليوم وكل يوم، خاصةً أثناء التدريبات وممارسة الرياضة.  وتحظى أسورة هواوي الذكية بشعبية كبيرة، لأنها تقدم أكثر من مجرد المميزات المذكورة سابقاً، حيث تتميز بتصميمها المذهل، بالإضافة إلى ميزات مراقبة الصحة واللياقة البدنية. إلى جانب شاشة أفضل من الأسورة الذكية الأخرى وتجربة استخدام أسلس بشكلٍ عام. ويعكس سوار HUAWEI Band 7 حرص شركة هواوي على تلبية احتياجات الناس وتجاوز توقعاتهم في عام 2022 فيما يتعلق باستخدامات الأسورة الذكية. ويتميز جهاز تعقب اللياقة البدنية العصري الجديد بمظهر رقيق وعصري ومتعدد الاستخدامات، وأداء بطارية قوي، والعديد من ميزات إدارة الصحة المفيدة الأخرى. لهذا السبب، يمكن الاعتماد على سوار HUAWEI Band 7 الذكي كأحد أفضل خياراتك في السوق المصري.

سوار HUAWEI Band 7  هو سوار هواوي الذكي فائق النحافة بسمك 9.99 ملم فقط، ويساعد التصميم المنحني خفيف الوزن الساعة على الاستقرار بشكلٍ مريح على معصمك. كما يزن السوار 16 جرام فقط بدون الشريط، ويتميز بشاشة عرض كاملة بمقاس 1.47 بوصة مع إطارات فائقة النحافة لمنحك أقصى درجات الراحة. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 64.88٪ فقط لتعطيك تجربة بصرية رائعة واستثنائية. من ناحيةٍ أخرى، تجعل الحواف فائقة النحافة والشاشة الزجاجية المنحنية 2.5D، إلى جانب نسبة الشاشة إلى الجسم العالية، شكل الشاشة تبدو أكثر امتلاءً ما يُعزز جمالية وأناقة السوار.

يتوفر سوار HUAWEI Band 7  الذكي باللون الأسود Graphite Black والأخضر Wilderness Green والوردي  Nebula Pink  و الأحمر Flame Red ليلائم أسلوبك وملابسك.

في سيناريو استخدام نموذجي، يوفر السوار عمر بطارية طويل يصل إلى 14 يوم، ما يضمن للمستخدم إمكانية ارتدائه طوال اليوم مع الاستخدام المستمر ، ومراقبة مؤشرات الجسم المختلفة، حتى أثناء النوم. ويمكن أن يستمر السوار بالعمل لمدة 10 أيام بشحنة كاملة، حتى لو تم استخدامه بشكل مكثف. كما أنه يدعم ميزة الشحن اللاسلكي، ما يجعله أكثر ملاءمة.

إن التصميم الرائع وعمر البطارية الطويل ميزتين رائعتين جداً، لكن يشتري معظم الناس الأسورة الذكية لمساعدتهم على العناية بصحتهم. ويمكن لسوار HUAWEI Band 7 مراقبة مدى تشبع الأكسجين المحيطي، ما يسمح لك بضبط التذكيرات التلقائية لمستوى الأكسجين في الدم وتوفير مراقبة ذكية لمستوياته. أيضاً تتوفر في السوار ميزة HUAWEI TruSeen ™ 4.0 التي تم تحديثها مؤخراً لمتابعة معدل ضربات قلبك بسرعة وبدقة.

وبفضل تقنيةHUAWEI TruSleepTM  يمكن للسوار تقييم جودة النوم وتحديد ستة أنواع من مشاكل النوم النموذجية، في حين تقوم ميزة HUAWEI TruRelaxTM  وهي خوارزمية خاصة بتتبع الإجهاد، بمراقبة مستويات الضغط لديك. ويأتي سوار HUAWEI Band 7  مزوداً بميزة Healthy Living Shamrock، ما يوفر إدارة صحية مُخصصة من خلال تحديد أهداف يومية صحية متنوعة.

إذا كنت تحب الركض أو التمارين بشكلٍ عام، فلديك بعض الأسباب الوجيهة لشراء سوار HUAWEI Band 7  الذكي ، فهو مجهز بخوارزميات ™TruSport من هواويلقياس مؤشر تدريب العدائين. ويُمكن لمؤشر قدرة التشغيل الجديد (RAI) قياس مستوى التحمل وأسلوب الركض لديك.

إذا لم تكن جميع ميزات الصحة واللياقة التي تم تحديثها كافية بالنسبة لك، فعلينا أن نشير بأن سوار HUAWEI Band 7 أصبح أكثر ذكاءً الآن ذلك لأنه يدعم ميزات التحكم في الموسيقى، والمصراع عن بُعد، والتذكيرات (الرسائل النصية، ورسائل البريد الإلكتروني، والتطبيقات الاجتماعية)، والطقس، وساعة المنبه، وساعة الإيقاف، والمؤقت، والمصباح اليدوي، وميزة اعثر على هاتفي، والمساعد الصوتي، بالإضافة إلى الرد السريع، كل ذلك لتقديم تجربة أكثر ذكاءً وكفاءة وملاءمة.

نظراً لأن المستخدمين اليوم يعتمدون بشكلٍ أكبر على أجهزتهم القابلة للارتداء للمحافظة على صحتهم ولياقتهم البدنية، فإن سوار HUAWEI Band 7  الذكي بشاشته الرائعة وعمر البطارية الطويل، يجعله الخيار الأفضل. إذا كنت ترغب بالحصول على ميزات شبيهة بتلك الموجودة في الساعات الذكية ولكن بسعر أكثر جاذبية وبراحة السوار الذكي، فليس لديك سوى سوار HUAWEI Band 7!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى