أخبار

إطلاقGROHE SPAجروهي سبا: اختبر القوة العلاجية للمياه

  • “الصحة من خلال المياه”: GROHE SPA جروهي سبايدعو مستخدميه إلى الاستمتاع بطقوس مائية فاخرة، والاستفادة من تأثيرها الإيجابي على الجسد والعقل والروح
  • للمساحات الصحية الفريدة: مع خيارات التخصيص المتنوعة، يُتيح GROHE SPA جروهي سباتحويل الحمام إلى منتجع صحي منزلي مصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفردية
  • منتجات رائعة للحمام: تشمل مجموعة من منتجاتجروهيGROHE الاستثنائية، والتي تتميز بأعلى مستويات الجودة، والتكنولوجيا المتطورة، والدقة والتصميم المتقدم

 

 

الماء يتمتع بقدرة عجيبة على التطهير واستعادة النشاط والشفاء. ومن خلال تجاربنا مع الماء، يمكننا الاعتقاد بأنه يساعدنا على الابتعاد عن ضوضاء العالم الخارجي – لإيجاد السلام للجسد والعقل والروح. وعادة ما يكون الحمام مساحة للاسترخاء بحيث يمكن للآثار الإيجابية للمياه الإحاطة بالجسد والعقل بشكل كامل. إنه المكان المناسب لقضاء لحظات ثمينة حيث نجد فيه القوة الخفية والطاقة المتجددة. لقد اقترنت نهضة تصاميم الحمامات وأهميتها المتزايدة كمنطقة لإعادة النشاط، بتوقعات متزايدة فيما يتعلق بالتخطيط والتصميم: فالحمام يمكن تطويرهإلى منتجع صحي منزلي، وهي تجربة شاملة لا تلبي احتياجات المستخدمين فحسب، بل تعكس أيضًا شخصياتهم.

SPAسبا منزلي فاخر مصمم حسب رغبة المستخدم

انطلاقاً من الاعتقاد بأن الماء هو مصدر الطاقة الحيوية، أعادت جروهيGROHE، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، إحياء مجموعةGROHE SPAجروهي سبا. وقد نشأت كلمة SPA من الأحرف الأولى من “Salus Per Aquam” ، وهي كلمة لاتينية تعني “الصحة من خلال الماء”. وهذا هو المفهوم وراء تأسيسGROHE SPA جروهي سبا. حيث يتم القيام برعاية تقديم المنتجات الحصرية لإنشاء مناطق رفاهية فاخرة وفريدة من نوعها تسمح للمستخدم بالانغماس في طقوس الماء المهدئة.

تتألف مجموعةGROHE SPA جروهي سبامن الصنابير المُصممة بعناية مُتقنة، ودش السقف القابل للتخصيص والتعديل والسيراميك ذو التصاميم المعقدةوالملحقات التكميلية. وفي ظل هذه الخيارات يتم الجمع بين التصاميم التقدمية والألوان والمواد والتشطيبات المختارة بعناية لخلق تجارب سبا منزلية فاخرة. ومع مجموعة واسعة من خيارات التخصيص، يُتيحGROHE SPA جروهي سبا مستوى جديدًا من التعبير الفردي في تصاميم الحمام. كما تقدم مجموعات GROHE Atrio وAllure Brilliant Private للعملاء على وجه الخصوص خيارات مختلفة من الألوان والمواد والتشطيبات والمعالجة لمساعدتهم على تصميم قطع حمام فريدة من نوعها. وسعيا لتمكين المستهلكين النهائيين من الاستمتاع بأسلوب رخامي أصيل مع تشطيب عالي الجودة، عقدت جروهيGROHEاتفاق شراكة مع Caesarstone، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأسطح عالية الجودة، لتصنيع مقابض صنبور بتصاميم الكوارتز الخالدة والمتينة للعلامة التجارية. وتتمتع Caesarstone بسمعة طويلة في تصميم وإنتاج الأسطح الهندسية المتطورة، والمستخدمة في بعض المباني السكنية والتجارية الأكثر تميزًا حول العالم. ويمكن أيضًا دمج أسطح Caesarstone مع مجموعاتGROHE SPA جروهي سباالخاصة.

بفضل وحدات الدش المعلقة بالسقف GROHE SPA Aqua Rainshower، يمكن أيضًا تخصيص تجربة الدش وفقًا لتفضيلات المستخدم الشخصية. تجعل الميزات المتطورة مثل الشعور المريح بملامسة خلاط الحوض GROHE Allure شغف جروهيGROHE بالمياه أكثر واقعية. وأخيرًا ، يضمن مبدأ GROHE Perfect Match أن تتطابق المنتجات المختلفة في الشكل والوظيفة – لتجربة حمام فريدة من نوعها.

وتتواجد منتجاتGROHE SPA جروهي سباعند تقاطع الجودة الفائقة والتكنولوجيا المتطورة والدقة التي لا تضاهى والتصميم التقدمي. نحن نستخدم تقنيات الإنتاج الرائدة في الصناعة مثل الطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد لإنشاء تصاميم حصرية وتجربة المياه النهائية للحمام”، وذلك وفقا لتوضيح باتريك سبيك، الرئيس التنفيذي للتصاميم العالمية في شركة ليكسل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تجربةGROHE SPA جروهي سبا الفريدة في أسبوع  التصميم في ميلانو

يمكن للزوار التعرف على تجربةGROHE SPA جروهي سبا مباشرة في أسبوع التصميم في ميلانو، الذي يقام خلال الفترة من 18 إلى 23 أبريل 2023. وبموقعه في حي بريرا سيتم استعراض منتجاتGROHE SPA جروهي سبا الإظهار الاحتفال بشغفنا الحقيقي بالمياه –وذلك من خلال تركيب تصميم لدش معلق بالسقف يعكس الهندسة المعمارية المذهلة لأحد المتاحف الفنية الأكثر شهرة في العالم، Pinacoteca di Brera،ويُعبر عن مفهومGROHE SPA جروهي سبا “الصحة من خلال المياه”GROHE SPA Health Through Water. وسيُستكمل جناح جروهيGROHE في المعرض بتصاميم حمامات مبتكرة تحتل أربعة مساحات داخل جناحنا بالمعرض، كل منها يعبر عن أحد مستوياتنا الأربعة: المنتجات المعدنية الحصرية المطبوعة بالتقنية ثلاثية الأبعاد، ومجموعات Atrio وAllure Brilliant الخاصة المصممة حسب الطلب، وألوان جروهيGROHE الرائدة، والتجارب الحسية العديدة لحلول الاستحمام الخاصة بالعلامة التجارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى